تختم فرقة "الحضرة" للإنشاد الصوفي، بقيادة المنشد نور ناجح، برنامجها الرمضاني، بعدة حفلات تقام على مدار الأيام المقبلة.

من المقرر أن تحيي الفرقة حفلها المنتظر خلال الأيام المقبلة، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، في إحدى الخيم الرمضانية في كفر الشيخ.

فيما تستعد "الحضرة" لإحياء حفلا آخر يوم السبت 6 أبريل، بإحدى الجمعيات الخيرية الخاصة بالأيتام ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث من المنتظر أن يشهد الحفل إفطارا جماعيا يضم الفرقة والحضور، يتخلله إنشاد لمجموعة من أفضل أغاني المديح.

وبناء على طلب الجمهور الذي استمتع بإحدى الأمسيات في بداية البرنامج الرمضاني، سيتم إقامة حفلا آخر بأهيمسا في المنيل شيحة، بحضور المنشد إيهاب يونس، وذلك لما حققته من نجاح كبير.

يشار إلى أنه باختتام البرنامج الرمضاني، تكون الفرقة قد أحيت ما يقرب من 20 حفلة تنوعت ما بين الحفلات الجماهيرية والخاصة ضمن الشهر الكريم، من أبرزها حفلها بدار الأوبرا المصرية، وبمنطقة أهرامات الجيزة، بالإضافة إلى حفل الإفطار الجماعي الذي أقيم بمستشفى معهد ناصر، بحضور وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار.

"الحضرة" هي فرقة إنشاد صوفي أسسها الفنان نور ناجح عام 2015، وتهدف إلى نقل تراث الحضرات الصوفية المصرية من المجالس والساحات والجوامع إلى المسارح.

فرقة الحضرة فرقة الحضرة فرقة الحضرة فرقة الحضرة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور خالد عبد الغفار خالد عبد الغفار فرقة الحضرة فرقة الحضرة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تعلن برنامجها التدريبي لتأهيل المتقدمين لشغل منصب عميد كلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة؛ عن فتح باب التسجيل في"البرنامج التدريبي؛ لتأهيل المتقدمين؛ لشغل منصب عميد كلية"، والمقرر انعقاده خلال الفترة من ٢٨ إلي ٣٠ من أبريل ٢٠٢٤، تحت إشراف الدكتور جابر أحمد مجاهد مدير المركز.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ إن البرنامج التدريبي يستهدف؛ تنمية القدرات الإدارية، وتبادل الخبرات بين المتقدمين؛ لشغل منصب عميد كلية، مؤكداً حرص إدارة الجامعة علي تطوير كفاءة أعضاء هيئة التدريس بها، وإعداد البرامج التدريبية، والمهنية اللازمة؛ لإكسابهم القدرات والمهارات المهنية؛ لتأدية المسئوليات والوظائف الإدارية علي أفضل وأعلي مستوي.

ومن جهته، أفاد الدكتور جابر أحمد مجاهد؛ أن البرنامج التدريبى المكثف يمتد على مدار ثلاثة أيام من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثانية مساءاً؛ ويتضمن عدداً من الجلسات، والمحاضرات العلمية المهمة، مضيفاً أن التسجيل بالتدريب، يتم من خلال التواصل مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، بالمبني الإداري بالجامعة، الدور الأرضي، جناح (ج).

مقالات مشابهة

  • "خبر" تكشف تكلفة وتفاصيل "البرنامج الرمضاني" التعبوي لمليشيا الحوثي
  • فرقة «سولورزم» تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي اليوم
  • اليوم... فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • مذيع بالحياة وقفلي البرنامج.. أميرة بدر تكشف سرا لأول مرة
  • محافظ جنوب الباطنة يرعى ختام البرنامج الرمضاني في ودام الساحل بالمصنعة.. غدا
  • جامعة أسيوط تعلن برنامجها التدريبي لتأهيل المتقدمين لشغل منصب عميد كلية
  • مادونا تُحيي حفلاً ضخماً مجانياً في ريو دي جانيرو هو الأكبر في مسيرتها
  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد.. الفرقة تعيش حالة من الانتعاش الفني
  • رئيس الإذاعة يكرم المذيعة فاطمة عمر عن برنامجها الرمضاني «أو ليصمت»
  • حفلات عيد الفطر 2024.. تامر عاشور يحيي حفلا بالسعودية بعد قليل