تعادل كويابا البرازيلي، مع نظيره لانوس، إيجابيا بنتيجة1-1، فجر اليوم، على ملعب أرينا بنتانال، ضمن مباريات اليوم الثاني لمنافسات دور المجموعات لبطولة كوبا سود أمريكانا.

وأحرز اللاعب فرناندو سوبرال، لاعب كويابا، هدف فريقه الأول في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست عن طريق زميله ديفرسون، لتسكن الكرة منتصف مرمى لانوس.

هدف التعادل لفريقه يق لانوس

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بـ10 دقائق سجل أوجوستو لوتي، لاعب لانوس، هدف التعادل بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من لياندرو دياز.

El gol de Fernando Sobral, para @CuiabaEC.

CONMEBOL #Sudamericana #LaGranConquista pic.twitter.com/L1oB3tqNDC

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 4, 2024

وشهد اللقاء، إصابة لاعبين من كويابا، رامون، وديريك لاسيردا في الدقيقتين 38، و66 على التوالي.

وفي مباراة أخرى، خسر ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي، أمام نظيره دانوبيو الأوروجوياني. بهدفين نظيفين على ملعب بريجيدو إيريارت الوطني بالمجموعة الخامسة.

وأحرز أهداف دانوبيو، كل من جونزالو بوينو، وسيباستيان فرنانديز، في الدقيقتين 78، والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 74، إجراء رايو زوليانو الفنزويلي، تبديل اضطراري بنزول جوهاو مارتينيز مكان إدوين كاسترو بسبب الإصابة، كما أجرى الفريق الفنزويلي تبديل اضطراري أخر، بنزول إديسون بينيلا مكان دييجو ميليان بداعي الإصابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كويابا سود أمريكانا كوبا سود أمريكانا لانوس

إقرأ أيضاً:

استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان

تقدم المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر باستقالته من تدريب المنتخب السوري لكرة القدم، بعد فشل التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك وفق ما أعلن الثلاثاء عقب الخسارة أمام اليابان 0-5 في الجولة الأخيرة.

وبخسارتها في اليابان بخماسية نظيفة، فشلت سوريا في اللحاق بمضيفتها إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 وحسم بطاقتها في الوقت عينه إلى نهائيات كأس آسيا 2027، وذلك بعدما أزاحتها كوريا الشمالية عن وصافة المجموعة الثانية بفوزها على ميانمار 4-1.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في صفحته على “فيسبورك”: “تقدّم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هكتور كوبر باستقالته من منصبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة اليابان مساء اليوم”.
ونُقل عن الأرجنتيني البالغ 68 عاما قوله في المؤتمر الصحفي: “كنت سعيدا جدا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة…”

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يتعادل مع النيبال في تصفيات آسيا والمونديال
  • هبوط اضطراري لطائرة على طريق سريع شمال روسيا
  • استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان
  • فنزويلا تجدد رغبتها في الانضمام إلى مجموعة بريكس
  • كاراكاس تجدد رغبتها في الانضمام إلى "بريكس"
  • منتخب مصر يتعادل بصعوبة مع غينيا بيساو
  • وزير الخارجية ونظيره الفنزويلي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية
  • تبديل اضطراري.. خروج مصطفى محمد ونزول أحمد أوفا
  • سيطرة وتغيير اضطراري للفراعنة أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة