أكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي أنه تم رفع القيد عن النادى اليوم عقب سداد مبلغ قدرة 3 ألاف فرانك سويسري.

‏‎وأوضح نصر أبو الحسن خلال تصريحات إذاعية " هناك 5 قضايا أخرى فى الفيفا من جانب 4 لاعبين أجانب تقدر قيمتها 4 مليون دولار غرامات ونعمل على حلها حاليا لتجنب تعرض النادي لإيقاف القيد مره آخرى بعد سداد مستحقات التونسي فخر الدين بن يوسف بشكل كامل".



وبشأن موقف لاعب الفريق الأسبق إياد العسقلاني فقد أشار رئيس النادي الإسماعيلي :" هناك بند فى عقده لا يسمح له بالعودة إلى مصر خلال السنتين الأولى في عقده الاحترافي ،العسقلاني تم تسويقه بمبلغ يقدر بنحو مليون دولار لتوفير العملة الصعبة وهناك بند فى عقده يقضي بحصول النادي على نسبة 10% كعائد بيعه لأي نادٍ آخر ".

وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي :"علاقتى جيده بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و هناك خطط لإستضافة مجلس إدارة الأخير من أجل تعميق العلاقات الثنائية وإزالة علامات التعصب بين جماهير الناديين".

واختتم حديثه :"حسني عبد ربه يعد أحد رموز النادي الإسماعيلي ولاتوجد أية أزمات معه وهناك ترحيب كبير بعودته للعمل داخل النادي والاستفادة من خبراته وتقديم يد العون من جديد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن ر الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

رئيس «حماية المنافسة»: نجحنا في المساهمة بتحسين وضع مصر بالمؤشرات الدولية

قال الدكتور محمود الممتاز رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية إنَّه تمّ اعتماد استراتيجية الجهاز 2021-2025 التي تتوافق مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة، وتمّ تنفيذ 100% من المحاور الأربعة للسنوات الثلاثة الأولى من الاستراتيجية، بل وتحقيق أعلى من المستهدف خلال تلك الأعوام سواء فيما يتعلق بالإنفاذ الفعال لأحكام القانون ومكافحة الممارسات الاحتكارية، أو المحور الخاص بالحياد التنافسي.

الممتاز: توجت مصر بالفوز في العديد من الجوائز

وأضاف «الممتاز»، خلال المؤتمر السنوي الأول لجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، أنَّ ذلك كان له نتائجه على المستويين الإقليمي والدول، فتوجت مصر بالفوز بالعديد من الجوائز، منها الجائزة الأولى لعام 2023 من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية عن استراتيجية الحياد التنافسي وآليات تطبيقها، وتحسين وضع مصر في عدد من المؤشرات والتقارير الدولية المتعلقة بسياسات المنافسة وكان أحدثها التقرير الصادر عن لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا «الاسكواي» وتحسن وضع مصر في مؤشراتها من ضعيف ومعتدل إلى «قوي جدا» وتحديدا في مجالات إنفاذ القانون والحياد التنافسي والرقابة المسبقة على الاندماجات والاستحواذات.

وأكّد أنَّ قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية يهدف إلى أن تكون ممارسة النشاط الاقتصادي على النحو الذي لا يؤدي إلى منع المنافسة أو تقييدها أو الإضرار بها، وذلك من خلال العمل على إزالة جميع عوائق الدخول أو التوسع في الأسواق، وتوفير مناخ تنافسي حر، يجعل من سياسة وقانون المنافسة في مصر أداة أكثر فاعلية في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية المستدامة.

واستكمل: يعمل الجهاز بتوجيهات واضحة من رئيس مجلس الوزراء، بِبذل مزيد من الجهد لإحكام الرقابة على الأسواق ومجابهة الممارسات الاحتكارية، خاصة فيما يتعلق بالقطاعات والسلع الاستراتيجية التي تمس جموع المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الوزرات والأجهزة القطاعية و الجهات الرقابية؛ من أجل ضمان تحقيق القدر اللازم من الانضباط في الأسواق.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • لا شكوى من امتحان النحو بالثانوية الأزهرية في الإسماعيلية
  • الصحف الأوروبية.. موندو ديبورتيفو: بيب يغلق الباب امام برشلونة وذا صن: الاصابات تهدد انجلترا قبل يورو 2024
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني”
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو "الرحيل المجاني"
  • نصر أبو الحسن يعرض الإسماعيلي للخطر بسبب التعند
  • بدء المرحلة الثانية من حملة إعمار كربلاء
  • صحيفة اسبانية: دي يونغ تجاهل عرض برشلونة لتجديد عقده مع النادي
  • نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده
  • رئيس «حماية المنافسة»: نجحنا في المساهمة بتحسين وضع مصر بالمؤشرات الدولية