الوطن:
2024-06-20@15:21:20 GMT

طعن مسؤول روسي كبير ونقله إلى المستشفى

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

طعن مسؤول روسي كبير ونقله إلى المستشفى

وقع حادث طعن لسياسي كبير من حزب روسيا الموحدة الحاكم في دولة روسيا الاتحادية شمال غرب البلاد وأصيب بجروح خطيرة بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

معلومات عن الشخص المطعون

وأشار الطبيب المعالج له، إلى أن أندريه تشيبيس حاكم منطقة مورمانسك (45 عاماً) خضع لعملية جراحية، وهو في حالة خطيرة حاليا، في الوقت الذي أوضحت لجنة التحقيق الروسية، الليلة الماضية، أن المشتبَه بتنفيذه الجريمة أُصيب أثناء اعتقال قوات الأمن له، ويتلقى أيضاً المساعدة الطبية.

تحقيق مستمر في حادث الطعن

ويتم التحقيق حاليا في خلفية الهجوم وسط ندرة حدوث اغتيال ممثلي السلطة في روسيا، وتعرض المسؤول للطعن عبر سكينة ويتم حاليا التحقيق مع شهود عيان للتوصل إلى دوافع الجريمة.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن المشتبَه به (42 عاماً) كان موظفاً في السكك الحديدية، وأصيب المسؤول الروسي بطعنة في بطنه.

ملابسات الحادث

فيما كشف متحدث باسم الحاكم للتلفزيون الرسمي الروسي، عن أن تشيبيس وصل إلى سيارته بمفرده بعد الهجوم، ثم تم نقله إلى المستشفى، وأبلغ زوجته بنفسه لتهدئتها، موضحا أنه يجري حاليا استجواب الشخص المشتبه به.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روسيا حادث مشتبه به حاكم

إقرأ أيضاً:

إيداع مرتكبي جريمة ذبح ممرضة بعين النعجة حبس الحراش

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة حسين داي بالعاصمة اليوم الأربعاء، بايداع متهمين اثنين موقوفين رهن الحبس المؤقت على ذمّة التحقيق. لضلوعهما في جريمة قتل فظيعة، راح ضحيتها ممرضة تعمل لدى طبيبة مختصة في الأمراض الجلدية. الكائن مقر عيادتها بمدينة عين النعجة.

وحسب مصادر ” النهار” فإنه تمّ متابعة المتهمين الموقوفين، في إطار التحقيق بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، وجناية السرقة.

وتم وتوقيف المتهمين الجناة، بعدما أمرت نيابة محكمة حسين داي بفتح تحقيق في ملابسات الجريمة، التي اهتز لها سكان الحي، بتاريخ 13 جوان الجاري الموافق ليوم الخميس من الأسبوع الفارط، أيام قليلة فقط عن حلول عيد الأضحى المبارك.

وحسب ذات المصادر فإن المتهم الرئيسي ،تربطه علاقة غرامية بالفتاة المجنى عليها، بحيث أنكر خلال مجريات التحقيق الإبتدائي، ضلوعه في عملية القتل، واعترف بأنه معتاد زيارة الضحية بالعيادة موقع الجريمة، بحكم العلاقة العاطفية التي بينهما.

كما أكدت ذات المصادر، فإن المتهم تم التوصل اليه وتوقيفه، بعد رفع البصمات من مسرح الجريمة، خلال عملية التدخل لانتشال جثة المرحومة، غير أن المتهم أكد أن البصمات المرفوعة، ليس لها علاقة بجريمة القتل، لكونه معتاد التردد على العيادة لمواعدة الضحية.

وفي انتظار ما ستسفر عنه مجريات التحقيق من حقائق جديدة، عن السبب الرئيسي لارتكاب الجريمة، والتي ارتبطت بعملية سرقة بداخل العيادة.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع جولة بوتين الآسيوية.. هجوم روسي ضخم يدمر بنية الطاقة التحتية بـ4 مناطق أوكرانية
  • إيداع مرتكبي جريمة ذبح ممرضة بعين النعجة حبس الحراش
  • بينهم طفلان.. مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوكتوك برشيد
  • مسؤول إسرائيلي: الحرب لن تتوقف بعد الانتهاء من رفح وهذا ما سيحدث
  • سقوط الممثل البريطاني إيان ماكيلين على المسرح ونقله إلى المستشفى
  • مصدر عسكري روسي: 4 مسيرات شاركت في الهجوم على خزان النفط في روستوف
  • مسؤول إسرائيلي يعلق على مصير عشرات الرهائن في غزة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تغيب سيدتين عقب بلوغهما المشاعر المقدسة
  • تفاصيل إصابة 19 شخصًا في انقلاب أتوبيس بالتجمع الأول
  • مسؤول روسي رفيع: موسكو وبيونغ يانغ ستوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية