يسير نادي الهلال بخطوات ثابتة نحو التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024، وذلك بعد فوزه على فريق الخليج 4 – 1 بالجولة 27 من البطولة.

وعزز الهلال صدارته لترتيب دوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن النصر أقرب ملاحقيه والذي يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

الهلال السعودي يواصل تحطيم الأرقام القياسية عقب الفوز على الأخدود نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي المباريات المتبقة لـ الهلال في الدوري السعوديالأهلي × الهلال – 19 أبريلالهلال × الفتح – 26 أبريلالتعاون × الهلال – 3 مايوالهلال × الحزم – 9 مايوالنصر × الهلال – 16 مايوالهلال × الطائي – 23 مايوالوحدة × الهلال – 27 مايوكم نقطة يحتاجها الهلال لحسم لقب الدوري السعودي؟

ويحتاج فريق الهلال السعودي لـ 10 نقاط فقط لحسم تتويجه رسميًا بلقب دوري روشن، حيث سيصل رصيده إلى 84 نقطة، بينما أقصى رصيد يمكن لمنافسه النصر الوصول إليه 83 نقطة.

وحال استمرار الفريقين في تحقيق الانتصارات، يمكن لنادي الهلال التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي بشكل رسمي في الجولة 31 أمام فريق الحزم في المباراة المقرر لها يوم 9 مايو.

وفي حالة تعثر فريق النصر في أي مباراة قادمة، سيمنح ذلك الهلال فرصة لحسم لقب بطولة الدوري السعودي قبل مباراة الحزم.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال هو الأكثر تتويجًا بلقب الدوري السعودي عبر التاريخ وحقق اللقب 18 مرة، ويأتي في المرتبة الثانية ناديي الاتحاد والنصر وحصد كل منهما اللقب 9 مرات عبر تاريخهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الهلال نادي الهلال السعودي مباريات الهلال السعودي الدوري السعودي اخبار الدوري السعودي النصر السعودى دوري روشن السعودي الهلال الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يتخطى جيرو في قائمة أفضل الهدافين الدوليين

تمكن النجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق الهلال السعودي من تخطي رقم جيرو في قائمة أفضل الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم.

وأرفع ميتروفيتش رصيده إلى 58 هدفًا ليتخطى رقم جيرو برصيد 57 هدف ليصبح من بين أعلى 14 هداف دولي بتاريخ المنتخبات الأوروبية

ميتروفيتش الهداف التاريخي لمنتخب صربيا 

أصبح النجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهداف التاريخي لمنتخب صربيا بعد الهدف الذي سجله في شباك السويد بالمباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت.

وسجل ميتروفيتش 58 هدف خلال 91 مباراة خاضها بقميص منتخب بلاده، ويعد ميترو لاعب فريق الهلال السعودي من أفضل المهاجمين على مستوى العالم في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • رسميًا.. نجم الاتحاد السعودي يرحل إلى نيوم
  • الاتحاد السعودي يخطط لحسم صفقة لوكاكو من الشرط الجزائي
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 عاما
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع
  • كابتن غينيا السابق : محمد صلاح يظل نقطة القوة في منتخب مصر
  • ميتروفيتش يتخطى جيرو في قائمة أفضل الهدافين الدوليين