تأكد غياب حسين الشحات لاعب الأهلي عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني أمس في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتعرض “الشحات” للإصابة في الوجه وسقط على الارض في حالة إغماء وفقد الوعي وتم نقله إلى المستشفى عقب نهاية المباراة مباشرة للخضوع لفحوصات طبية بعد الاشتباه بإصابة بارتجاجا في المخ.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل حالة حسين الشحات الصحية وتفاصيل الإصابة ومدة الغياب بعد نقبل اللاعب إلى احد المستشفيات. 
وقال المصدر لـ"البوابة نيوز" إن التشخيص النهائي لإصابة حسين الشحات عبارة عن شرخ في الوجه أسفل العين نتيجة تعرضه لكدمة قوية، وتم وضع اللاعب تحت الملاحظة الطبية في المستشفى.
 

وأضاف أن حسين الشحات سيخضع لأشعة مقطعية جديدة اليوم السبت، من أجل الاطمئنان بشكل أكبر على حالته لكن الأمور لا تبدو خطيرة.
 

وتابع: مدة غياب حسين الشحات المتوقعة لن تقل عن شهر بشكل مبدئي، ومن المنتظر  أن يرتدي “الشحات” قناعا طببيا للوجه في الأيام الأولى له بالتدريبات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين الشحات مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني إصابة حسين حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يغادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، لاستكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر، وذلك بعدما قام الخطيب في شهر أكتوبر الماضي بقطع رحلته العلاجية الأخيرة والعودة للقاهرة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها الراحل الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، ونظرًا لهذه الظروف الصعبة اضطر رئيس الأهلي إلى البقاء في مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجي، الذي كان يستلزم ابتعاده عن أي ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل.

ويتوجه الخطيب إلى دبي لزيارة ابنته التي تُقيم هناك، ثم يسافر إلى فرنسا من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية واستكمال البرنامج العلاجي .

ويخضع محمود الخطيب لبرنامج علاجي في فرنسا  وفقًا لتعليمات الأطباء لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكنه تحامل على نفسه، وفضل الاستمرار في ممارسة مهام عمله داخل النادي، وبعدما تلقى رئيس الأهلي مؤخرًا العديد من التحذيرات من قبل الطبيب المعالج، قام بإجراء بعض الفحوصات التي أكدت نتيجتها حاجته الماسة إلى ضرورة السفر بشكل عاجل، لاستكمال برنامجه العلاجي، والبقاء في الخارج تحت الإشراف الطبي لمدة تقارب الـ3 شهور.

مقالات مشابهة

  • خلال دقائق.. اختبار ثوري يكشف الإصابة بالنوبات القلبية (تفاصيل)
  • سبب غياب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من «ولاد رزق 3».. تفاصيل
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • شركة إماراتية تمنح الأهلي صفقة القرن.. والخطيب يبتعد عن المشهد لمدة 3 أشهر
  • حالة وفاة بالمغرب بسبب كوفيد 19
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • تفاصيل مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين قبل عرضها على مسرح البالون بعيد الأضحى
  • تشكيل فرنسا أمام كندا.. غياب مبابي
  • تشكيل السنغال أمام موريتانيا.. غياب ماني