نفذت بلدية محافظة القطيف، خلال شهر رمضان المبارك، حملات رقابية تفتيشية مكثفة على مختلف المنشآت التجارية والغذائية، وذلك في إطار جهودها لضمان سلامة وصحة المستهلكين، والارتقاء بجودة الحياة في المحافظة.
وأسفرت هذه الحملات عن تفتيش 1313 منشأة، ورصد 208 مخالفات، تنوعت بين عدم النظافة العامة، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، وممارسات خاطئة في تحضير وتداول المواد الغذائية.


أخبار متعلقة خلال عيد الفطر.. 100 مراقب على أسواق ومسالخ الشرقيةقبل العيد.. جولات رقابية على أسواق النفع العام والمسالخ بحفر الباطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جولات بلدية القطيف جولات بلدية القطيف var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشارت البلدية إلى توجيه 522 إنذارًا للمخالفين، لإتاحة الفرصة لهم لتصحيح أوضاعهم، بينما تم إغلاق 29 منشأة بشكل مؤقت، لحين استيفائها للمعايير والاشتراطات المطلوبة.
وأكدت البلدية أن هذه الحملات تأتي ضمن حرصها على حماية حقوق المستهلكين، وضمان سلامة وصحة الأغذية المتداولة في السوق، مشددة على أهمية التزام جميع المنشآت التجارية والغذائية بالمعايير والاشتراطات البلدية، حفاظًا على صحة وسلامة أفراد المجتمع.
ودعت البلدية جميع المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها، وذلك من خلال قنوات التواصل الرسمية للبلدية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: أحمد السري القطيف حملات رقابية القطيف

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مقالات مشابهة

  • ائتلاف الحزب الحاكم في صربيا يعلن تحقيق نصر ساحق في الانتخابات البلدية
  • ضبط كمية من المخدرات في حملات أمنية مكثفة بأسوان
  • حملات مكثفة على أسواق الأسماك بالإسكندرية
  • البحيرة تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات
  • تحرير 192 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بمراكز بالمنيا
  • تحرير 192 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا (صور)
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة
  • 45 شاباً وشابة يتدربون على الحرف التراثية في “بيت الحرفيين” بالقطيف