أعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك، ورفعت المدينة شعار "عيدك أحلى عندنا" لجذب وتشجيع المزيد من المصطافين وضيوف المدينة للاستمتاع بالشواطئ والطقس الرائع والمياه الفيروزية الخلابة والمناطق السياحية الترفيهية والحدائق والمتنزهات العامة، التي تتوافر فيها جميع الخدمات في عطلة العيد.

إنشاء سدود وآبار.. الانتهاء من العمل في مشروع مكافحة التصحر غرب مطروح أصل الصنعة .. المخللات بمطروح حاجة ثانية في رمضان

وقال رئيس مدينة مرسى مطروح إنه من المتوقع أن تتوافد أعداد كبيرة من ضيوف المدينة من محافظات مصر المختلفة، لقضاء عطلة إجازة عيد الفطر المبارك، على شواطئ مطروح الساحرة، وطقسها الربيعى وطبيعتها الخلابة والتي تتمتع بمقومات سياحية واستثمارية هائلة، وجمال وسحر شواطئها.

وأكد استعداد المدينة لاستقبال محبي الطقس الربيعي الرائع، والمياه النقية والرمال البيضاء الناعمة بالمدينة الساحلية أيام العيد.

وأشار جاب الله إلى تعليمات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بالتشديد على الاستعدادات المبكرة لجميع أجهزة وإدارات المدينة لاستقبال عيد الفطر المبارك، وفتح حدائق ومتنزهات أمام المواطنين، بالتنسيق مع الجهات المعنية التفيذية والأمنية، نظرا لتنظيم برامج ترفيهية داخل الحدائق، يتضمن عددا من الفعاليات والاحتفالات على مدار أيام العيد الثلاثة، وكذلك تنظيم برامج وحفلات ترفيهية بمراكز الشباب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات عید الفطر

إقرأ أيضاً:

"العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدًا من جامعة قرطاج التونسية للتعرف على معالم المدينة

 


استقبل مسئولو جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وفدًا من طلاب كلية الهندسة بجامعة قرطاج بدولة تونس الشقيقة، ومرافقيهم، للتعرف على معالم العاصمة الادارية، وما تم تنفيذه من مشروعات، وكذا الجهود التي بذلتها الدولة المصرية رغم الأحداث العالمية حتى تصل إلى هذا المستوى من الرقي والتحضر بالعاصمة الادارية الجديدة.

 

وبدأت الزيارة بتفقد المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة CBD، حيث تم تقديم شرح عام عن المنطقة والأعمال الجارية بها، والتي تضم 20 برجًا متنوعًا: أبراج إدارية، وأبراج سكنية، وبرج أيقوني بارتفاع نحو 400 متر، بخلاف الأنشطة الفندقية والتجارية، وغير ذلك.

 

ثم انتقل وفد جامعة قرطاج التونسية، إلى منطقة الحدائق المركزية " النهر الأخضر "، وتم تقديم شرح موجز للأعمال التي تمت في هذا المشروع، حيث تعد منطقة الحدائق المركزية أكبر حديقة مركزية فى الشرق الأوسط، وثانى أكبر حديقة على مستوى العالم، ويبلغ طولها أكثر من 10 كم، وبمساحة نحو ألف فدان، وتوفر مناطق ترفيهية بمعايير عالمية، ويسهل الوصول إليها عن طريق شبكة متكاملة من ممرات المشاة والدراجات.

 

ثم استكمل وفد جامعة قرطاج التونسية، الزيارة الميدانية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بزيارة حي المال والأعمال، وكذا الحي الحكومي، وساحة الشعب، والمحاور الرئيسية، والمعالم الأخرى بالمدينة.  

 

وفي ختام الزيارة، أعرب الطلاب التونسيون، عن إعجابهم بما تم تنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة، وقدموا الشكر لجميع فريق العمل القائم على هذه الأعمال، كما تقدموا بالشكر للمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ومسئولي الجهاز، على تنظيم الزيارة، وعلى الجهد المبذول.

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل قطار 1935/1936 ثالثة مكيفة «مرسى مطروح - القاهرة»
  • الأوقاف تكشف عن استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى 2024
  • ننشر خطة عمل محافظة كفر الشيخ خلال عيد الأضحى المبارك
  • لو بتصيف.. السكة الحديد تشغل قطارات المصيف من القاهرة لمطروح اليوم
  • بعد بدء تشغيلها.. المواعيد الكاملة لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدًا من جامعة قرطاج التونسية للتعرف على معالم المدينة
  • سوهاج تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • تعرف على أبرز رسائل تهنئة عيد الأضحى 2024 مكتوبة
  • كلمات لتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024
  • بين الأقوال والتهاني: مجموعة مميزة من عبارات التهنئة بعيد الأضحى 2024