الأسبوع:
2024-05-23@21:38:47 GMT

لعدم إجادته السباحة.. مصرع طفل غرقا في «نيل دسوق»

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

لعدم إجادته السباحة.. مصرع طفل غرقا في «نيل دسوق»

لفظ طفل أنفاسة الأخيرة غرقا، في نيل مدينة دسوق، بسبب عدم إجادته السباحة، وعلى الفور أسرعت رجال المباحث والإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتم انتشال الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طفل فى نيل دسوق

تلقى اللواء ايهاب عطيه، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من اللواء أحمد نزيه، ورد لرئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق بلاغ بمصرع طفل غرقا بنيل دسوق، فانتقل برفقة رجال الإنقاذ النهري، وتبين وجود ملابس طفل وحقيبة الكتب المدرسيه خاصته بشاطئ النيل، وبسؤال بعض الموجودين أفادوا بغرق طفل بالمنطقة، ونجح رجال الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي في انتشال جثة الطفل، وتبين أنه يدعي «ي.

ع.م.ا» 10سنوات، وكشفت التحريات التي أجراها الرائد محمد أبوحطب، أن الغريق طالب بالمدرسة وبعد خروجه من المدرسه توجه لشاطئ النيل للسباحة، فخلع ملابسه ووضعها مع حقيبته المدرسية على الشاطئ ونزل للنيل، إلا أنه لعدم إجادته السباحة جرفته المياه ولقي حتفه غرقا.

تم انتشال الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبسبب نشر فيديو خادش للحياء.. قرار قضائي جديد ضد «فتاة الإسكندرية»

إحالة 3 عاطلين لـ الجنايات بتهمة التنقيب عن الآثار في المعادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غرق غرق طفل مدير أمن كفرالشيخ انتشال الجثة مياة النيل

إقرأ أيضاً:

زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. الصور الأولى لحادث غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد ضحايا معدية أبو غالب إلى ثلاثة عقب انتشال جثة الفتاة الثالثة، بينما يكثف رجال الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي في انتشال جثامين فتيات سقط بهن ميكروباص من أعلى معدية  الرياح البحيري بقرية أبو غالب بمنشأة القناطر في الجيزة، وجرى استخراج 10  فتيات حتى الآن على قيد الحياة بجانب 3 فتيات وفيات. 

غرق معدية أبو غالب 

وأوضحت التحققات الأولية أنه أكثر من 20 فتاة سقطن في النيل، وكانوا قادمين من المناشي وجميعهن عاملات في مجال جمع وتغليف الفاكهة.
وكانت قد نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة في انتشال 10 فتيات على قيد الحياة عقب سقوط سيارة ميكروباص داخل مياه الرياح البحيري تقل فتيات عمال بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.
تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط ميكروباص من معدية بالرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين سقوط ميكروباص يقل عمال فتيات أصل إقامتهن محافظة المنوفية، وجرى انتشال 10 فتيات علي قيد الحياة وجار العمل على انتشال الباقين مع استمرار عمليات البحث.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

 

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى الصف
  • مصرع طالب غرقا بمياه ترعة الرياح العباسى فى الغربية
  • الإنقاذ النهري بالغربية ينجح في انتشال جثة طفل غرق أثناء الاستحمام بترعة
  • مصرع شاب غرقا أثناء استحمامه بترعة المحمودية فى البحيرة
  • انتشال جثة غريقين بنهر النيل فى الصف
  • ارتفاع ضحايا حادث معدية أبو غالب لـ 9 أشخاص.. والبحث مستمر
  • مصرع فتيات إثر مأساة مروعة في مياه نهر النيل
  • انتشال جثتي فتاتين من ضحايا سقوط سيارة بمعدية منشأة القناطر
  • زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. الصور الأولى لحادث غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر
  • جميعهم فتيات.. مصادر: انتشال 3 جثث من ضحايا حادث معدية أبو غالب