يعد ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 من الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين، نظرا للشهرة الكبيرة التي حققها برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي والذي يقدمه النجم الكبير رامز جلال، بعد سلسة ناجحة من البرامج الترفيهية التي قدمها خلال المواسم الماضية وعلى مدار 14 عامًا.

ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27

ويبحث الكثيرون عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 والضحيتين الجديدتين التي سيفاجئ بهما جمهورها، اليوم السبت، بعد آذان المغرب مباشرة، وخاصة بعدما اشتعلت قائمة ضيوف البرنامج، التي تزداد يوما بعد يوم.

ضيوف برنامج رامز

وظهر في برنامج رامز جاب من الآخر قبل عرض الحلقة 27 اليوم العديد من النجوم على رأسهم باسم سمرة وأحمد السقا ثم مي عمر ونجلاء بدر رغم الخلاف الكبير الذي شب بينهما، كما استعان بالنجم محمد لطفي وأوس أوس إلى جانب نجمي المنتخب السعودي فراس البريكان والبليهي، ثم ظهور باميلا الكيك ومرام علي إلى جانب المطربين حمادة هلال وأحمد فهمي، إلى جانب ميدو وإمام عاشور، وأحمد عيد ومحمد أنور، وأخيرا ظهور طارق لطفي ومحمد رياض، وحسن عسيري وأصايل محمد، ثم نسرين أمين، وعبدالمنعم والونش.

من هو ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 

ويتصدر ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 اهتمام الكثيرين، ممن يحبون تلك النوعية من البرامج، ولا سيما بعدما العديد من ألمع نجوم الفن والرياضة في مصر والعالم العربي.

وتقدم بوابة الفجر لقرائها ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 في السطور التالية:

وكُشف النقاب عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 وهما المطرب الشعبي حسن شاكوش وطليقته ريم، ليتم الكشف ضيف الحلقة 27 والتي ستشهد مفاجأة كبرى، بظهور الثنائي الأكثر جدلا.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 27 

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر الذي نحن بصدد عرض الحلقة السابعة والعشرين منه على شاشة إم بي سي مصر طوال الشهر الكريم، إذ أنها تمتلك حقوق البث الحصري للبرنامج، وذلك عقب الإفطار مباشرة، في تمام الـ6:05 دقائق مساء بتوقيت القاهرة الـ7:05 بتوقيت المملكة العربية السعودية وهو الموعد المتعارف عليه على مدار السنوات الماضية.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر قبل عرض الحلقة 27 

ووقع العديد من نجوم الفن والمشاهير مثل المطربين ولاعبي كرة القدم في فخ النجم رامز جلال الذي يقدما برنامج المقالب منذ سنوات طويلة حقق خلالها نجاحا كبيرا، آخرهم نجمي المنتخب السعودي علي البليهي وفراس البريكان ثم ظهور الفنانين اللبنانية باميلا الكيك والسورية مرام علي، حمو بيكا وكزبرة وحنجرة، إضافة إلى فهمي وحمادة هلال وإمام عاشور وميدو مع ظهور محمد أنور وأحمد عيد وعبدالمنعم والونش وقبل أن يطل علينا شاكوش وريم اليوم السبت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ضيف برنامج رامز ضيف برنامج رامز اليوم

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة أهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال

قررت جهات التحقيق حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من الفنانة سمية الخشاب ضد الفنان رامز جلال مقدم برنامج «رامز جاب من الآخر»، بشأن الإصابات التي تعرضت لها بعد مشاركتها في البرنامج.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.. ضبط طالب بتهمة النصب والاحتيال

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج من ضبط طالب مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بإدارة صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وزعمه الحصول على أسئلة وإجابات إحدى المراحل التعليمية ـ امتحانات الشهادة الثانوية ـ وطلبه مبالغ مالية من المواطنين مقابل الحصول عليها.

ضبط متهمين زعما قدرتهما على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين بإدارة مجموعتين عبر تطبيق «واتس آب»، زعما قدرتهما على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

شركة وهمية.. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر «السوشيال ميديا»

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لـ 27 يونيو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الخميس، النظر في دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لجلسة 27 يونيو الجاري.

شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالتعدي على سيدة بالسب أثناء استقلالها سيارة «ميكروباص» بالبساتين، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«تجمهر بديوان القسم».. نص حيثيات الحكم في قضية أحداث شغب السلام

أودعت الدائرة الأولى مستأنف بدر، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، حيثيات الحكم بقبول الاستئناف المقدم من المتهم محمد صلاح شكلا وفي الموضع رفضه وتأييد الحكم بالسجن المشدد 3 سنوات، في الاستئناف رقم 400 لسنة 2024، في القضية المعروفة إعلاميا بـ «أحداث شغب السلام».

«هبوط حاد في الدورة الدموية».. نص التحقيقات في وفاة طالب داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2024

استمعت نيابة حدائق القبة، إلى أقوال رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024، التي شهدت وفاة طالب ثانوي عام أثناء أدائه الامتحان داخل اللجنة.

بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية

قررت محكمة جنح بدر، تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق، المتهمة بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، 15 يوما على ذمة التحقيق للمرة الثانية.

علاقة غير شرعية بالإكراه.. الحبس سنتين للمتهم بتهديد وابتزاز فتاة في الأزبكية

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة شاب بالحبس سنتين مع الشغل لاتهامه بابتزاز فتاة بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطلب منها مبلغًا ماليًّا قدره 30 ألف جنيه، وساومها بعدم النشر مقابل إقامة علاقة غير شرعية معه، وذلك بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

«بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل شاب بطعنة نافذة حال تدخل الضحية للدفاع عن صديقه بمنطقة بولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

«جريمة المعادي».. العثور على جثتَي شاب وفتاة في الشارع وعليهما آثار تعذيب

تكثف جهات التحقيق إجراءاتها في كشف لغز العثور على جثتين لشاب وفتاة، في عقديهما الثاني، بهما آثار ضرب وتعذيب بمناطق متفرقة بالجسد بمنطقة المعادي، حيث أمرتِ النيابة العامة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاتين.

اقرأ أيضاًإصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ

احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال

مقالات مشابهة

  • الكشف عن سبب تكدَّس السيارات في جولة القصر بمدينة تعز
  • أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • وعي الثنائيَّات الاستبعاديَّة وأُفق الرِّواية البديلة
  • "حرب البنوك" بين صنعاء وعدن ـ الوجه الآخر للصراع في اليمن
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • وكيل تعز: تكدس السيارات بجولة القصر ناتج عن ضيق الخط في نطاق سيطرة الطرف الآخر
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد