تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

 

بعد أن غاب عن الوعي لوقت طويل، يفيق عبد الرحمن (معتز هشام) من الغيبوبة على خبر مفجع بوفاة والدته التي فارقت الحياة مصابة بسكتة قلبية وهي في السجن، ليصاب عبد الرحمن بصدمة شديدة، وهذا ضمن أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل كوبرا.
يواجه عبد الرحمن مصيراً محفوفاً بالمخاطر بعد غياب شقيقه الأكبر كوبرا (محمد إمام) والعائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والدهم عن البيت، بسبب هروبه على خلفية قضيتي قتل وسطو على أحد البنوك، ليصبح عبد الرحمن هو العائل لأسرته، وانتقاماً من كوبرا، يقوم أعدائه بخطف عبد الرحمن وضربه حتى يغيب عن الوعي.


أثناء زيارة كوبرا لعبد الرحمن في المستشفى متخفياً، يطارده رجال الشرطة ولكنهم يخفقون في إلقاء القبض عليه، ويهرب مرة أخرى، فيتم القبض على والدته بدلاً منه، وفي السجن تشعر أمه بالإعياء الشديد قهراً وكمداً على ابنيها، فتصاب بسكتة قلبية وتفارق الحياة، وما أن يشعر عبد الرحمن بالسعادة الغامرة لاستعادته وعيه، فيسأل عن والدته ليحتفل معها، فيأتيه الخبر الصادم بوفاتها.
وفي مشهد مؤثر يبكي عبد الرحمن والدته بحرقة معبراً عن صدمته وحزنه الشديد لشقيقتيه طالباً منهما أن يدعاه يراها، قائلاً لهما "أبص عليها مرة واحدة بس"، بينما لا يعلم أنها قد دُفنت منذ أيام وليس أمامه فرصة أخرى ليراها..
مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معتز هشام كوبرا محمد إمام عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها

شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها منشورًا جديدًا، بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور خلال الساعات القليلة الماضية، صورة من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرا، عبر خاصية الإستوري، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه ما بين اللا مكان.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

 

ومن جانبه، فاجأت نيللي كريم جمهورها بـ قصة ارتباطها بـ هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير، حيث جمعتهما العديد من الصور قبل إعلان الزواج، لكن لم يكن يعلم الجمهور علاقتهما وخطبتهما أيضًا، فقد ظهرا معًا في أكثر من مناسبة منها صور في الساحل الشمالي برفقة أًصدقائهما، كما تواجدا سويا في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور في الساحل الشمالي.

 زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 

ويذكر ان زواج نيللي كريم وهشام عاشور استمر عامين ونصف العام، كانت نيللي أكبر من عريسها بنحو 8 سنوات، فهشام عاشور يبلغ من العمر 39 عام، أما عمر نيللي كريم 47 عام، لكن الحب بينهما كان قادرًا على تجاوز أزمة السن ولم يهتم أحدهما بانتقادات الجمهور  .

عمل جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

 

شارك هشام عاشور، بالتمثيل طليقته الفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، وتعرضت وقتها لانتقادات لاذعة حيث قال البعض إنها تجامل زوجها، المسلسل من بطولة النجمة نيلي كريم بجانب النجم السوري جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بجانب عدد هائل من النجوم الشباب، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

اخر اعمال نيللي كريم

 

وكان اخر اعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024،المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

مقالات مشابهة

  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • ملامح الحزن تسيطر على محمود الليثي في عزاء والدته (صور)
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • تامر عبدالمنعم ينعى وفاة والدة الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة