قال الإعلامي تامر أمين، إن إيمانه بالله عز وجل يمنعه من التفكير في صدق ما ‏تقوله ليلى عبداللطيف، مشددا على: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، مشيرا إلى أن ‏توقعات ليلى عبداللطيف غير صحيحة كلها، واصفا ما تقوله وتفعله "عبداللطيف" ‏بـ"كلام فاضي".‏

طلَّق واختفى.. تامر أمين: محدش بيسمع حاجة عن أحمد سعد بعد انفصاله تامر أمين يتراجع عن هذا التصريح ويعتذر على الهواء.

. فيديو

وأضاف "أمين"، خلال حواره لبرنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة عبر ‏قناتي النهار والمحور: "ليلى عبداللطيف تتوقع الكثير من الأمور، وحدوث 4 أمور ‏من الألف التي تتوقعها طوال الوقت يجعل الناس تنبهر ويشعرون بأن هذه الست ‏مبروكة".‏

 

وتابع، أن صدق كلام ليلى عبداللطيف فيما يتعلق بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز ‏و الفنان أحمد العوضي، يمكن أن يكون اتفاق ثلاثي أو معلومة سُربت لها أو رجم بالغيب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين لیلى عبداللطیف تامر أمین

إقرأ أيضاً:

مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية

استنكر الإعلامي تامر أمين واقعة  استئجار مدرس جيولوجيا لقاعة حسن مصطفى للألعاب الرياضية من أجل الدروس الخصوصية، قائلا: “إزاي نأجر قاعة حسن مصطفى لمدرس علشان مراجعة نهائية؟”.

مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟" مفاجأَة حول حصيلة مدرس الجيولوجيا المالية من حفلته الدراسية في الاستاد.. فيديو

وأضاف تامر أمين  خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"،مساء اليوم: " تأجير صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية لمدرس جريمة كبيرة ".

وتابع تامر أمين: "ما رأيناه في قاعة حسن مصطفى شكل من أشكال التعليم في مصر"، مضيفا:" مين المدرس ده عشان يلم أعداد كبيرة من الطلاب قبل الامتحان".

الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه 

وأكمل تامر أمين: "الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه ، والمدرس ده دخله مليون جنيه في جيبه،  وقيمة التذاكر وصلت لـ مليون و200 الف ".

وأعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • آية قرآنية.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردان على ليلى عبداللطيف
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها خسارة الأهلي أمام الترجي وعيد أضحى حزين بمصر
  • عودة آمال ماهر ومصير ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف لا تتوقف عن التنبؤات