صحيفة صدى:
2024-06-11@19:38:21 GMT

اوتافيو يشارك في تدريبات النصر

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

اوتافيو يشارك في تدريبات النصر

ماجد محمد

شارك البرتغالي اوتافيو في تدريبات النصر الجماعية مساء اليوم و ذلك استعداداً للقاء النصر والهلال القادم.

وسيواجه فريق النصر نظيره الهلال يوم الاثنين المقبل في كأس السوبر السعودي، كما سيلتقي الفريقان مجددا في 16 مايو المقبل ضمن منافسات دوري روشن.

يذكر أن فريق النصر فاز على الطائي أمس بهدف نظيف، فيما يواجه فريق الهلال نظيره الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال دوري روشن كأس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

الموسوي: النصر المقبل يقين لا شك فيه

 اعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الدكتور إبراهيم الموسوي، أن "العدو الصهيوني لو استطاع القيام بحرب مفتوحه أو مواجهة شاملة، واطمأن أن باستطاعته تحمل كلفتها وربحها لكان فعلها منذ زمن بعيد، ولكنه يعلم أن المقاومة في لبنان قد أرست معادلات ردع وحماية قوية وثابتة تمنعه من القيام بذلك".

وقال خلال لقاء سياسي نظمه "حزب الله" في بلدة بوداي البقاعية إن "هذا العدو لا يحترم إلا القوي ويرضخ لإرادته، ومقاومتنا في لبنان قوية وثابتة وراسخة". 

وأردف: "العدو الصهيوني يرتكب جرائم إبادة ضد أهلنا في غزة ولا يتورع عن فعل أي شيء، بفعل الدعم الاميركي الغربي، والضوء الأخضر المعطى له من الإدارة الأميركية، خاصة وان واشنطن تسانده في كل المحافل، وتزوده بالسلاح والذخيرة، وبسبب هذا الدعم الغربي الأميركي يذهب بعيدا جدا  في احتقار المؤسسات الدولية، اذ يعتبر محكمة العدل الدولية منظمة معادية له، ويضرب بعرض الحائط كل ما يصدر عنها، ويتحدى كافة القوانين وكل الأنظمة والقرارات  الدولية". 

ورأى أن "النصر المقبل يقين لا شك فيه، وهناك الكثير من التداعيات والتحولات الكبرى على مستوى المنطقة والعالم بعد هذه الحرب، سوف تكون مزلزلة على مستوى كل القيادة الاسرائيلية، بل على مستوى وجود هذا الكيان المصطنع. وما نراه من تخبط وضياع وانقسامات واستقالات هو الجزء الظاهر من الآثار المترتبة على هذا الكيان، وثمة محطات عديدة في هذه الحرب، أثبتت أن العدو لا يستطيع أن يصمد أمام المقاومة لولا المدد والعون الذي يتلقاهما من الولايات المتحدة".

وختم الموسوي قائلاً إن " المقاومة ستبقى راسخة وثابتة ومنتصرة بإذن الله، وبفضل بسالة وشجاعة وتضحيات مجاهدينا، وبفضل الصمود  الشعبي والتفاف الناس حولها".

 

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • الهلال يحدد شرطه لبيع ميشايل ديلغادو لـ كروزيرو
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • الموسوي: النصر المقبل يقين لا شك فيه
  • الرياض يطلب الصاعد تمبكتي من النصر
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • النصر يتجه للاستغناء عن 15 لاعب
  • قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال وكرواتيا