نعى  النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي وافته المنية، قائلا:" البقاء لله  والعالم كله افتقد أحمد فتحي سرور".

 

كلنا تحت راية الدولة.. أحمد موسى: شفت النهاردة معارضة في إفطار الأسرة المصرية شيخ الأزهر ناعيا أحمد فتحي سرور: خدم وطنه وكان قامة قانونيَّة وموسوعة دستوريَّة

وبكى النائب محمد أبو العينين أثناء حديثه عن أحمد فتحي سرور، قائلا :"أحمد فتحي سرور كان إنسان امين على وطنه ومهنته “، وذلك في تصريحات للاعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي “ المذاع على قناة ” صدى البلد".

 

وقال أبو العينين:" ربنا يرحم أحمد فتحي سرور ويسكنه فسيح جناته"، مضيفا:" أحمد فتحي سرور تولى اكبر المناصب في مختلف البرلمانات الدولية ".

 

وأضاف أبو العينين :" أحمد فتحي سرور كان عالما بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكان مثل وقدوة يحتذى بها ".

 

ومن جانبه نعى الإعلامي أحمد موسى، أحمد فتحي سرور  :" رحم الله الدكتور احمد فتحي سرور ، وهذا الرجل خسرته مصر والأمة العربية كلها ".

 

وتابع الإعلامي احمد موسى :"   أحمد فتحي سرور كان له اسما كبيرا في العالم وواحد من أهم المرجعيات في القانون الجنائي ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين محمد أبو العينين أحمد فتحي سرور وفاة أحمد فتحي سرور اخبار التوك شو أحمد فتحی سرور أبو العینین

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !

أبدت إدارة نادي الاتفاق السعودي موافقتها على بين اللاعب سعد آل موسى بشكل نهائي لنادي الاتحاد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ولكن بشرط.

وطلبت إدارة نادي الاتفاق الحصول على خدمات أحد الثلاثي زياد الصحفي أو مدالله العليان أو مهند الشنقيطي لتخفيض المبلغ المتفق عليه سابقًا لبيع سعد آل موسى للاتحاد الذي يبلغ قيمته 28 مليون ريال.

الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل رونالدو يقود تشكيل الموسم المثالي في الدوري السعودي الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل

كشفت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم عن تفاصيل جديدة في مستقبل اللاعب أحمد الغامدي لاعب الاتحاد والذي انتهت صلاحية عقده مع قلعة النمور خلال الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة الرياضية أن نادي الاتحاد لم يفعل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد الغامدي والذي تم الحصول على خدماته قادمًا من نادي الاتفاق، حيث يحظى اللاعب باهتمام أكثر من نادي أبرزهم النصر.

ومن المقرر أن يعقد نادي الاتفاق اجتماعًا مع إدارة الاتحاد في الأسبوع المُقبل للنقاش حول الاستغناء عن أحمد الغامدي وسعد آل موسى بشروط جديدة بعد ما انتهت صلاحية بند الشراء.

يذكر أن المهلة المحددة لتفعيل بند شراء اللاعب انتهت في يوم 31 مايو الماضي، وبالتالي ليس من حق الاتحاد شراء اللاعب بشكل نهائي قبل العودة لإدارة الاتفاق والتوصل معها لاتفاق جديد حول اللاعب.

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو
  • شاهد/ بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا بتصفيات المونديال
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • محمد عبدالجواد يبكي متأثرا بعد لقاء خالد مسعد .. فيديو
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار