تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع 4 لاعبين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء؛ استعدادًا للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.

وتعاقد مجلس إدارة الزمالك، مع المونتينيجري ڤوكو بوروزان لاعب الهدي السعودي، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، والتونسي محمد رضا فراد لاعب كاظمة الكويتي والذي يشغل مركزي صناعة الألعاب والظهير الأيسر، وعبد الحميد العربي لاعب هليوبوليس، والذي يلعب في مركز الدائرة، وعمر صادق لاعب  هليوبوليس، والذي يشغل مركز الظهير الأيسر.

ويأتي التعاقد مع الرباعي الجديد، في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك، بتدعيم الفريق الأول لكرة اليد، من أجل المنافسة على لقب بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب كأس الكؤوس الزمالك

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لـ«يورو 2024».. منتخب سويسرا يعلن قائمة تضم 38 لاعبًا

أعلن مراد ياكين المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم قائمة تضم 38 لاعبا استعدادا للمشاركة في بطولة يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.

وأوضح الاتحاد السويسري أن المرحلة الأولى من الاستعدادات ستبدأ الاثنين المقبل بحضور 21 لاعبا، خاصة وأن بقية اللاعبين مرتبطين بمباريات رسمية مع فرقهم.

وتتضمن هذه المجموعة، من بين لاعبين آخرين، جريجور كوبيل حارس بوروسيا دورتموند، الذي سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الأول من يونيو المقبل، وجرانيت شاكا، الذي سيلعب نهائي الدوري الأوروبي يوم 22 مايو ونهائي كأس ألمانيا يوم 25 مايو مع باير ليفركوزن.

وقال ياكين:"بما أن العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لن يكونوا متاحين بسبب التزامهم مع أنديتهم، تم استدعاء العديد من اللاعبين الشباب في المعسكر الإعدادي. سيحصلون على فرصة لإثبات ما يمكنهم فعله وربما يشقون طريقهم للتواجد في قائمة اليورو".

ويتوقع أن يتم تقليص القائمة لأول مرة بعد المباراة الودية الأولى أمام إستونيا في الرابع من يونيو، على أن يتم تقليص الأسماء مرة أخرى وإعلان القائمة الرسمية قبل مواجهة النمسا يوم 8 يونيو.

وامام ياكين حتى 7 يونيو لإرسال قائمة المنتخب السويسري النهائية التي تضم 26 لاعبا إلى الاتحاد الأوروبي للعبة.

ويستهل المنتخب السويسري مبارياته في يورو 2024 أمام المنتخب المجري قبل أن يواجه اسكتلندا وألمانيا، منتخب البلد المضيف.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يكتب التاريخ كأول فريق يحصد لقب الدوري الممتاز أربع مرات متتالية
  • نادر السيد: الكونفدرالية ستحرر مجلس إدارة الزمالك
  • 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024
  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • المصري يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة الكونفيدرالية
  • 3 صفقات نارية على أعتاب الأهلي في الصيف
  • ديربي القرن.. الزمالك ينتظر الأهلي لتكرار نسحة 1994 من السوبر الأفريقي
  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد
  • نافاس يغادر إشبيلية نهاية الموسم بعد مسيرة حافلة بالألقاب
  • استعدادًا لـ«يورو 2024».. منتخب سويسرا يعلن قائمة تضم 38 لاعبًا