حقق فريق «القائد» لقب كأس الدورة الرمضانية لأمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي  بالقليوبية، والتي أقيمت بمركز شباب السادات بالحرس الوطني ببنها، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره «أكوا» بثلاثة أهداف لهدف.

حضر المباراة، الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  وأحمد شعلان رئيس مجلس إدارة مركز شباب السادات وأمين التحالف الوطني ببنها ، والعميد أحمد حسبو المدير التنفيذي لنادي سيتي كلوب بنها.

شارك فى الدورة 33 فريق

أوضح أحمد شعلان أمين التحالف الوطني للعمل الأهلي ببنها، أن الدورة شهدت مشاركة 33 فريقا، بإجمالي 330 لاعبا، قُسموا إلى مجموعات بنظام دوري من دور واحد ثم خروج المغلوب وصولا للمباراة النهائية والتي انتهت بفوز فريق القائد بكأس البطولة.

لمشاهدة البث 

https://fb.watch/rhsRX3NuYb/?mibextid=Nif5oz

وأشار خلال كلمته عقب انتهاء المباراة، إلى أنه مع ختام الدورة، جرى توزيع الجوائز والدروع التذكارية على الفائزين، وجوائز مالية قيمة بإجمالي مبلغ 15 ألف جنيه، بواقع ألفين جنيه للمركز الثالث، و5 آلاف جنيه للمركز الثاني، و8 آلاف للمركز الأول.

ملف الأنشطة الرمضانية

وفي كلمته، وجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الشكر لإدارة المركز على التنظيم الجيد ، مشيرا إلى أن ملف الأنشطة الرمضانية يلقى اهتماما كبيرا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية التحالف القليوبية التحالف الوطني القليوبية دوري بنها التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية، والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة مساعده الكيانات الشعبية، والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي ينظمها الكيانات لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة، والتي تتيح للشباب فرص كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

وتشهد محافظة القليوبية التعاون مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها وتوفر القليوبية كافة الاستعدادت اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة، والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب، ولكافة فئات المجتمع وعلى مستوى مرتكز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • تعاون مصري بريطاني لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • انطلاق المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم «NCE»
  • «الشباب والرياضة» تطلق مشروعا لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • 13 فريقا يشارك في دوري الهواة بعبري
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • فريق البحرين بطلاً للدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب