وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر السعودي ومواجهة فريق النصر في الكلاسيكو.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة النصر المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي يوم الاثنين المقبل بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وصول بعثة النصر السعودي إلى أبو ظبي لمواجهة الهلال في السوبر موعد مباراة الهلال والنصر في موقعة السوبر السعودي

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني خورخي خيسوس مساء اليوم الأحد ف الثامنة والنصف بتوقيت مكة مؤتمرًا صحفيًا برفقة أحد اللاعبين باستاد آل نهيان للحديث للإعلام عن مواجهة النصر.

ويجري فريق الهلال مساء اليوم مرانه الأخير استعدادًا لمباراة السوبر المرتقبة ضد النصر، وسمحت إدارة الزعيم للإعلام والمصورين بالتواجد في المران الذي سيكون على استاد محمد بن زايد.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع الهلال على استاد محمد بن زايد مساء يوم الاثنين المقبل، فيما يواجه الاتحاد نظيره الوحدة في السابعة من نفس اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلقين فهد العتيبي وحاتم بطيشة، كما ستنقل عبر قناة AD SPORTS 2 HD.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال نادي الهلال الهلال السعودي أبو ظبي السوبر السعودي النصر كأس السوبر السعودي السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن

يحل فريق فيورنتينا، ضيفا ثقيلا على حساب فريق أتالانتا، اليوم الأحد 2 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ترتيب أتالانتا وفيورنتينا في الكالتشيو

بحل فريق أتالانتا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، بينما يحل فريق فيورنتينا في المركز الثامن برصيد 57 نقطة.

تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق موعد مباراة فيورنتينا ضد أتالانتا

تُقام المباراة بين فريقي فيورنتينا وأتالانتا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 Hd، حيث يعد تردد القناة على قمر النايل سات 12226، وعلى قمر العرب سات 11804.

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • ملخص تتويج الهلال السعودي بكأس الملك على حساب النصر
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • نهائي كأس الملك| الهلال يهز شباك النصر مبكرًا.. فيديو
  • المسحل: ندرس أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة