يحل ليفربول على ضيفا مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

ليفربول يخطط لضم لاعب ريال مدريد ليفربول يضرب شيفيلد بثلاثية ويواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج

ويسعى ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في ظل صراعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تخطاه آرسنال بفارق نقطة بعدما خاض الجانرز مباراة الجولة الحالية قبل الريدز وأنتصر على برايتون ألبيون بثلاثية نظيفة.

يحتل الريدز وصافة البريميرليج برصيد 70 نقطة (31 مباراة) خلف آرسنال المتصدر (32 مباراة) بفارق نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس ب48 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول:

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، بالإضافة للساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السادسة والنصف بتوقيت الإمارات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز أولد ترافورد ملعب أولد ترافورد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة هولندا ضد بولندا.. تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية أمم أوروبا المقامة حالياً منافساتها بألمانيا، مواجهة قوية في افتتاح المجموعة الرابعة، تجمع المنتخبين الهولندي، صاحب اللقب القاري الواحد الذي حققه قبل 36 عاما، ونظيره البولندي، أحد ممثلي الكتلة الشرقية الأوروبية في الحدث القاري المرموق والعريق.

ويواجه البولنديون موقفا صعبا، يتمثل في غياب هدافه الخطير الأسطوري روبرت ليفاندوفيسكي، قلب هجوم برشلونة الإسباني، بسبب الإصابة، ولكن في الوقت ذاته فإن ميتشال بروبيرز، المدير الفني لبولندا، يتسلح بعدد من اللاعبين الذين يمثلون قوة لايستهان بها، مثل: أركاديوس بيليك أحد أهم مفاتيح لعب يوفينتوس الإيطالي، وكريستوف بياتيك، هداف باشاك شهير التركي.

وفي المقابل فإن تين هاك، مدرب هولندا، حشد قوته الضاربة بحثا عن تحقيق ضربة بداية قوية في اليورو، وبالتالي فإن تشكيل المنتخب الملقب بالطواحين من المنتظر أن يضم: بارت فيربوجين في حراسة المرمى، وأمامه دينزل دومفريس وستيفان دي فريج وفيرجل فان دايك وناثان آكي في خط الدفاع، وجيردي شوتن وجوي فريمان وتشافي سيمونز وتياني ريندرز وكودي جاكبو في متوسط الميدان، وممفيس ديباي رأس الحربة.

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب هولندا ضد نظيره منتخب بولندا، يوم الأحد 16 يونيو الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة يورو 2024

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الرابعه مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024

تقرر إذاعة مباراة بولندا وهولندا علي Bein Sports MAX HD1 الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا، ويتزين ملعب فولكسبارك كي يحتضن مجريات ووقائع اللقاء.

معلق مباراة بولندا وهولندا

تقرر اسناد التعليق مباراة بولندا وهولندا إلي المعلق الرياضي الكبير “علي محمد علي، للتعليق علي أحداث اللقاء المرتقب.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • رسميًا.. نجم ليفربول السابق ينتقل إلى ساوثهامبتون
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده