استقر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأحد 7-4-2024 على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ32 من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: كيليرخط الدفاع: كونور برادلي، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، روبرتسونخط الوسط: ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، واتارو إيندوخط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، لويس دياز ليفربول يجهز 200 مليون يورو لضم بديل محمد صلاح مفاجأة جديدة في مفاوضات ليفربول مع مدرب سبورتنج القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد ليفربول مانشستر يونايتد تشكيل ليفربول صلاح مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب تركيا المتوقع ضد جورجيا في أمم أوروبا 2024

استقر فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة جورجيا مساء اليوم الثلاثاء 18-6-2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في أولى جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة تركيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تقام مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

الزمالك يوقع غرامة مالية على عواد بعد مشادته مع حسام عبدالمجيد بيان رسمي.. 4 مطالب من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري تشكيل تركيا المتوقع لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: ألتاي بايندير.

خط الدفاع: محمد زكي، بارداسكي، أوزان كاباك، ميرت مولدر.

خط الوسط: هاكان تشالهان أوجلو، كان ايهان، يوسف يازيجي.

خط الهجوم: كينان يلدز، أوجوز أيدين، يلماز.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة تركيا ضد جورجيا مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • تشكيل سيراميكا المتوقع لمواجهة فيوتشر
  • تشكيل فيوتشر المتوقع أمام سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • ليفربول و إيبسويتش تاون.. محمد صلاح وسام مرسي في صدام مصري في انطلاق البريميرليج
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • تشكيل منتخب تركيا المتوقع ضد جورجيا في أمم أوروبا 2024