وقائع مثيرة حدثت في الحلقة 12 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، بزيارة فراولة للشيخ علاء، وطلب منه الوساطة لدى صاحب المنزل، لذا ينتظر جمهور مسلسل فراولة الحلقة 13 لمشاهدة الأحداث الشيقة التي لا تخلو من المغامرات.

موعد عرض الحلقة 13در مسلسل فراولة

في الحلقة 12 من مسلسل فراولة، تزور نيللي كريم المنزل ويقنعها مساعدها «الشندويلي» (أحمد فهيم) بوجود جوهرة خارقة في التربة، مما يتيح لها فرصة الاستحواذ على المنزل، ليطلب مالك البيت مبلغ 15 مليون جنيه نظير التنازل عنه، فيما لا تمتلك فراولة إلا 7 ملايين فقط.

وعن موعد عرض الحلقة 13 مسلسل فراولة، تبين أنها تذاع يوميًا على قناة DMC، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، والساعة 1:45 ظهرًا، بالتزامن مع عرضها على منصة Watch It.

أبطال مسلسل فراولة

‎مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقي وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد"

أعلنت منصة "شاهد vip" عن كوكبة من الأعمال تستعد لطرحها خلال شهر يونيو، وأبرزها فيلم "رحلة 404"، من بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا.

 

ويعرض فيلم "رحلة 404" لمنى زكي يوم 17 يونيو، على منصة "شاهد vip".

 

أحداث فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

 فيلم رحلة 404أبطال فيلم رحلة 404

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم  وخالد الصاوي وشادي ألفونس ورنا رئيس وجيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول وسماء إبراهيم ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟ "يناقش المشكلات الزوجية".. موعد عرض الوصفة السحرية وأبرز المعلومات عنه

من ناحية أخري، تستعد منى زكي لتقديم فيلم عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

يشار إلى أن منى زكي غابت هذا العام عن دراما رمضان 2024، وكانت مني زكي شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية".

 فيلم رحلة 404مسلسل تحت الوصاية

مسلسل "تحت الوصاية"، وتكون من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها
  • موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد"
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس