تبحث جماهير الزمالك عن قناة مفتوحة لمتابعة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية، حيث سيكون هذا اللقاء حاسمًا لتحديد الفريق المتأهل لنصف نهائي البطولة.

 

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر 

تبدأ المباراة بين الزمالك وفيوتشر في العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ولمن يبحث عن قناة مفتوحة لمتابعة المباراة، ستنقل اللقاء عبر قناة "تايم سبورتس" الأرضية، وسيكون التعليق على اللقاء من قبل وليد الفقي.

يسعى الزمالك بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز لتأمين تأهله لنصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وعليه، يكفي الزمالك تحقيق تعادل سلبي في مباراة اليوم ليتأهل للدور التالي من البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الزمالك وفيوتشر مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر موعد مباراة الزمالك وفيوتشر الزمالك فيوتشر بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الزمالک وفیوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فوز فريقه بمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تصريحات جوميز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز درامي بهدفين مقابل هدف على سيراميكا كليوباترا بعد تقدم الأخير حتى الدقيقة 80 وذلك ضمن إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال المرب البرتغالي جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

واختتم جوميز تصريحاته بالقول:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

بهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • حدائق وزارة الزراعة مفتوحة للجمهور خلال أيام عيد الأضحى
  • 9 قنوات مصرية تنقل شعائر الحج على الهواء اليوم.. تابع تحركات ضيوف الرحمن
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • حافلة الزمالك تصل ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا
  • 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • تردد قناة mbc3 للأطفال على نايل سات وعرب سات لمتابعة القناة على مدار اليوم