كتب- مصراوي:

كشف ناصر ثابت، وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة، موقف انتظام عمل "المخابز" في أيام عيد الفطر المبارك 2024، مشيرا إلى أنه بداية من أول أيام العيد سيتم تغيير مواعيد العمل للمخابز من الساعة 5 صباحا حتى الساعة 5 مساء.

وقال ناصر ثابت خلال لقائه على قناة صدى البلد، إن رغيف الخبز سيكون موفر بشكل كبير للمواطنين خلال أيام العيد، مؤكدا أن مواعيد عمل المخابز هي نفس المواعيد العادية في غير أيام رمضان.

وتابع ناصر ثابت: مخابز العيش الحر تعمل بشكل يومي دون توقف وعلى مدار 24 ساعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان المخابز عيد الفطر وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

عاجل - "عيدية العيد".. البنك المركزي يزف بشرى سارة تسعد موظفي البنوك

أصدر البنك المركزي المصري، اليوم الثلاثاء 11-6-2024، قرارات مهمة بمناسبة يوم وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك.

بيان عاجل من البنك المركزي بشأن إجازة عيد الأضحى 2024

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة تفاصيل بيان البنك المركزي المصري بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك 2024، وجاءت في نقاط كالتالي:

بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445هـ تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر. من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024. إجازة القطاعين العام والخاص في مصر بمناسبة عيد الأضحى

وتستعد وزارة العمل، لإعلان إجازة عيد الأضحى المبارك خلال الساعات القليلة المقبلة، للعاملين بالقطاع الخاص لعام 2024، المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وتصل مدة إجازة عيد الأضحى إلى 6 أيام بخلاف أيام الجمعة والسبت، حيث تبدأ إجازة عيد الأضحى من السبت 15 يوينو حتى الخميس 20 يونيو.

ويأتي ذلك في ضوء قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجارى حتى يوم الخميس الموافق 20 من نفس الشهر، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.

رسميا موعد عيد الأضحى 2024

وكانت قد أعلنت  دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن يومَ الجمعة الموافق 7 يونيو 2024 ميلاديًّا هو أول أيام شهر ذي الحجة لعام 1444 هجريًّا، والسبت 15 يونيو يوم وقفة عرفات، والأحد 16 يونيو أول أيام عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • عاجل - "عيدية العيد".. البنك المركزي يزف بشرى سارة تسعد موظفي البنوك
  • مستشفيات وعيادات "دله" تواصل تقديم رعايتها الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • مواعيد قطارات الصعيد خلال عيد الأضحى المبارك 2024
  • "الجوازات" تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • “الجوازات” تحدد مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • مواعيد عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى 1445هـ
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • 9 أيام.. اعرف موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 وموعده