أطلقت الفنانة منة فضالى عدد من التصريحات النارية بعد مشاركتها فى مسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل كوبرا. 

وقالت منة فضالي فى  تصريحات صحفية: "سعيدة إني اشتغلت مع محمد عادل إمام كان في بينا كيميا والناس حبيتنا أوي، وحسيت إني أعرفه من سنين وإننا اشتغلنا مع بعض قبل كده".

وأوضحت منة فضالى : "حنان شخصية جميلة وحقيقية وطيبة حاولت أنها تكون طبيعية، على الورق مش بيكون باين التفاصيل دي لازم نحط لمسات من عندنا، وأنا خليت للشخصة لزمة أنها بتتكلم بسرعة أوي".

وعن ردود الفعل اتجاه دورها فى كوبرا قالت منة فضالى " مكنتش متوقعة التريند بس كنت مبسوطة أن أول يوم اطلع تريند والناس تتكلم عني اتفاجئت وعيطت وحسيت بالمسئولية، ومبسوطة أن جمهور محمد إمام حبوا الشغل اللي عملناه لأن كل ما تشتغلي مع نجم الناس بتحبه بتاخدي من نجاحه".

وأما عن دورها فى مسلسل محارب قالت منة فضالى : "مشكلة مسلسل "محارب" إن من بداية المسلسل ماخدتش ورق للشخصية، حكولي الدور في التليفون سألوني إن كان عندي مانع أظهر في دور قعيدة وأن الدور حلو، وبعدها اكتشفت أن كان في ممثلة تانية هتقدمه واعتذرت، وأحمد زاهر كلمني وطلب مني أني أقدم الدور".

وأوضحت منة فضالي : "طول المسلسل بصور مش معايا ورق، باخد المشهد قبل التصوير، كنت مستاءة جدا وأغلبنا كده حسيت إني مش شايفة معالم للدور، حاولت اشتغل على الشخصية على قد ما أقدر خليتها بسيطة في اللبس والشعر والمكياج، لكن لو كان معايا ورق كنت اشتغلت على الدور شوية وكان ممكن حتى اعتذر".

وأكدت منة فضالي أنها قدمت الدور لأنها كانت تريد العمل مع المخرجة شيرين عادل قائلة: "أنا عملت الدور إنقاذ للموقف وكنت عايزة اشتغل مع المخرجة شيرين عادل وبحب الحاج أحمد السبكي وقولت أعمله مجاملة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسن الرداد الفنانة منه فضالى المخرجة شيرين عادل حسن الرداد مسلسل كوبرا مسلسل محارب منة فضالي منة فضالی منة فضالى

إقرأ أيضاً:

أم اسكتلندية لثلاثة أطفال ضحية لقاح أسترازينيكا.. أصابها بالشلل

في حادثة مأساوية مروعة انقلبت حياة أم اسكتلندية لثلاثة أطفال رأسًا على عقب، فبعد أن كانت تعمل في منصب ضابط إداري لمدة 37 عامًا أصبحت غير قادرة على العمل، وأُصيبت بتلف في أعضائها بسبب تعرضها لمضاعفات عقب تلقيها لقاح أسترازينيكا، كما اضطرت إلى التقاعد بسبب فقدان القدرة على الحركة.

بريطانية تتأثر بلقاح أسترازينيكا 

كلير باوي المرأة البالغة من العمر 56 عامًا من دمبارتون بالقرب من جلاسكو  انقلبت حياتها عقب جائحة كورونا، إذ تلقت لقاح الإنفلونزا، ثم بعد ذلك حصلت على تطعيم أسترازينيكا العام الماضي، وبدلًا من أن تُشفى أصيبت بتلف أعضائها، فبعد أسبوعين دخلت المستشفى، في رويال ألكسندرا في بيزلي بسبب شلل غامض منتشر في جسمها، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

جرى تشخيص إصابتها الناجمة عن لقاح أسترازينيكا، بحسب حديثها: «بدأت أفقد القدرة على التنفس والتحدث، في البداية اعتقد الأطباء أني مصابة بمتلازمة جيليان باري، وهي حالة نادرة وخطيرة تؤثر على الأعصاب، لكن أتضح الأمر أنها مضاعفات الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا»، إذ اكتشفوا ذلك بعد فحوصات عديدة بالرنين المغناطيسي، كما قام الأطباء بتشخيصها بالتهاب الدماغ الحاد.

اقرأ أيضًا: إصابة بريطاني بجلطات بعد تناول لقاح كورونا.. نقص حاد في الصفائح الدموية 

مضاعفات لقاح أسترازينيكا

وأوضح الأطباء أنها في حالة تسبب التهابًا في الدماغ والحبل الشوكي، وذلك نتيجة لتعطل الجهاز المناعي ومهاجمة الأعصاب، وبذل الأطباء كل ما في وسعهم للسيطرة على عدم فقدها للحركة، لكنها ما زالت غير قادرة على تحريك أي شيء في جسدها، حتى أن الدكتور كتب لها دواء للأمراض السرطانية المثبطة للمناعة.

كُتبت لها جلسة علاج طبيعي حتى تتمكن من المشي، فلم تعد قادرة على تحريك جسدها: «أحاول هز أصابع قدمي، لم أحرك عضلة واحدة»، ولا تزال في المستشفى تعاني من الإعاقة الجسدية من فقدان أحد الأطراف، وتلقى الدعم من هيئة الخدمات الصحية الوطنية، إذ قضيت أشهر عديدة في مركز إعادة التأهيل بالإضافة إلى حصولها على كرسي متحرك.

 

مقالات مشابهة

  • إنقاذ مواطن بطريق أسيوط الغربي أصيب بمغص معوي بسبب تناول طعام فاسد
  • «التعليم»: حرمان 38 طالبا من الامتحانات بسبب نشر الأسئلة وحيازة الموبايل
  • آخرها كيت ميدلتون.. 4 لوحات فنية أثارت الجدل حول العالم
  • ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة والدها: «أفتقد حبك»
  • طرح البرومو الثاني لفيلم "اللعب مع العيال"
  • فشل درامي وإنهاء حياة طيار.. أزمات محمد رمضان حجبت مهامه الفنية
  • محمد رمضان في موقف محرج بسبب شهادة دكتوراه مزوّرة!
  • بسبب صوتها.. جوهانسون تقاضي أشهر شركات الذكاء الاصطناعي
  • أم اسكتلندية لثلاثة أطفال ضحية لقاح أسترازينيكا.. أصابها بالشلل
  • بعد حصد الزمالك لقب الكونفيدرالية.. عقوبة مالية مغلظة في الأهلي على إمام عاشور بسبب التهنئة