يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي، عن موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 4 أندية.

الهلال والنصر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والتشكيل المتوقع للعملاقين السعوديين.

مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، صوب دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحتضن بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وذلك بمشاركة 4 أندية، وهم «الهلال - النصر - الاتحاد - الوحدة».

وقبل تلك المواجهة النارية، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من دهس جميع المنافسين، وحقق سلسلة انتصارات تاريخية برصيد 31 مباراة على التوالي وبات صاحب أطول سلسىة انتصارات متتالية في تاريخ اللعبة، وذلك في جميع المسابقات التي يشارك فيها الزعيم هذا الموسم.

الهلال والنصر

ويعتلي فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر، حيث خاض الزعيم 27 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق الفوز خلال 25 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة مطلقاً.

بينما يدخل فريق النصر تلك المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، وهو عينه على الفوز والتأهل إلى النهائي، من أجل إيقاف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية، وأيضاً الثأر من الهزيمة التي تعرض لها رفقاء كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي أمام «الأزرق» بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمامهم مجدداً في كأس موسم الرياض بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لقمة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبين نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: سالم الدوسري - صالح الشهري - مالكوم أوليفيرا.

الهلال السعودي

تشكيل النصر المتوقع

حراسة المرمى: دافيد اوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

رونالدو نجم النصرموعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

ويُعد مساء غد الاثنين، الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، هو موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الهلال والنصر

وتنطلق مباراة الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

وسيتم نقل مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC Sports التابعة لشبكة قنوات SSC SPORTS السعودية، بالإضافة إلى قناة AD Sports HD 1 ضمن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الهلال كأس السوبر السعودي السوبر السعودي الهلال والنصر كاس السوبر السعودي الهلال ضد النصر موعد مباراة الهلال والنصر تشكيل الهلال المتوقع مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال ضد النصر موعد مباراة الهلال ضد النصر تشكيل النصر المتوقع موعد مباراة الهلال أمام النصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر تشكيل الهلال المتوقع ضد النصر تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال بطولة كأس السوبر السعودي الهلال والنصر في السوبر السعودي موعد مباراة الهلال امام النصر مباراة الهلال امام النصر مباريات كأس السوبر السعودي الهلال والنصر فی کأس السوبر موعد مباراة الهلال والنصر بطولة کأس السوبر السعودی مباراة الهلال والنصر فی فی کأس السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية

يقف النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بين الجار اللدود الهلال وإنجاز إحراز الثلاثية، وذلك حين يتواجه الفريقان مساء اليوم الجمعة في المباراة النهائية لمسابقة كأس السعودية.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية (السادسة مساء بتوقيت غرينيتش) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

???? شاهد #الهلال في نهائي #أغلى_الكؤوس بتوقيتك ⏰ pic.twitter.com/UELVC0TOGk

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 30, 2024

ويتطلع الهلال لتحقيق الثلاثية المحلية بعد فوزه بلقب الكأس السوبر السعودية قبل أن يتبعها بإحراز الدوري الذي أنهاه من دون هزيمة، مكررا إنجاز عام 2011.

وكان فريق المدرب البرتغالي جورجي جيزوس يمني النفس بالرباعية، لكن مشواره في دوري أبطال آسيا انتهى عند الدور نصف النهائي على يد العين الإماراتي الذي فاز عليه ذهابا 4-2 وأوقف سلسلته القياسية عند 34 انتصارا متتاليا في جميع المسابقات.

وبلغ الهلال نهائي كأس السعودية بعدما أقصى الاتحاد بالفوز عليه 2-1، فيما جاء تأهل النصر على حساب الخليج 3-1.

التدريـب الأخيـر ????
قبل نهائي #أغلى_الكؤوس ???? pic.twitter.com/fs4StXTKmS

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) May 30, 2024

ويلتقي الفريقان للمرة الخامسة هذا الموسم في رابع مسابقة مختلفة، وذلك بعدما تواجها مرتين في الدوري وخرج الهلال منتصرا ذهابا 3-0 وتعادلا إيابا 1-1، ثم فاز فريق جيزوس 2-0 في كأس موسم الرياض و2-1 في نصف نهائي الكأس السوبر.

ويتفوق الهلال على النصر في مسابقة كأس السعودية حيث فاز ست مرات مقابل ثلاثة انتصارات للنصر وسيطر التعادل على ثلاث مباريات.

وتوج الهلال بلقب النسخة الأخيرة من كأس السعودية بفوزه على الوحدة بركلات الترجيح، بينما خرج النصر من نصف النهائي على يد الوحدة.

ويحتل الهلال المركز الثاني على لائحة الفرق الأكثر إحرازا لكأس السعودية (10 مرات) خلف الأهلي (13)، فيما يحتل النصر المركز الرابع بستة ألقاب لكن آخرها يعود إلى عام 1990 حين تغلب على التعاون.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • نهائي كأس الملك| الهلال يهز شباك النصر مبكرًا.. فيديو
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • رابط مجاني البث المباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • موعد مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة