شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل جودر ، العديد من الأحداث ، حيث بدأت بعرض شهرزاد (ياسمين رئيس) فيلما عن الخيانة وتعرضه أمام شهريار ورجال الدولة ، حتي يتخلص من العقدة التى تسيطر عليه ويبعد عن قتل الفتيات كما قال له الطبيب المعالج له ، وانفعل شهريار وقرر أن لا يستكمل الفيلم.

وصول جودر (ياسر جلال) والملك عبد الأحد(أحمد بدير) الى المغرب لإستعداد جودر لفتح الرصد ، ووقوع جوهرة (تارا عماد) فى غرام جودر .

شواهي (نور اللبنانية) تراقب خطوات جودر وعبد الأحد بعد ان علمت سر فتح الرصد على يد جودر ، وهو قص أظافر وشعر عبد الأحد وتحولهم لبخور وهى تخطط الأن فى أن تسرقهم سريعا لفتح الرصد.

مسلسل جودر الحلقة12.. ياسر جلال يستعد لفك الرصد للحصول على الكنوز الأربعة مسلسل جودر الحلقة11 .. أحمد بدير يخطط لفتح ياسر جلال الكهف

يعرض مسلسل جودر علي قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءً . 

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

مسلسل جودر ينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

مسلسل "جودر" الذى يقوم ببطولته ياسر جلال يقدم فيه شخصيتى "شهريار وجودر المصرى"، الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بين التاجر "عمر" وما حدث له ولأخويه، يشاركه البطولة نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل جودر حريق مسلسل جودر كواليس مسلسلات رمضان 2024 أعمال ياسر جلال مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور


 

في عالم الدراما المصرية، يظل مسلسل "الإمبراطور" واحدًا من العلامات الفارقة التي تجذب المشاهدين عبر الأجيال. يُعيد هذا العمل الرائع إلى الأذهان ذكريات زمنٍ مضى، حيث تتداخل الأحداث التاريخية مع المشاعر الإنسانية العميقة.

ويبرز الفجر الفني أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور 
 

تجسد الهام شاهين في هذا المسلسل شخصية "عقيلة "، التي تمثل القوة والصمود في مواجهة التحديات. من خلال أدائها المتميز، تنجح في نقل المشاعر المتنوعة التي تعيشها الشخصية، مما يجعلها واحدة من أكثر الأدوار تأثيرًا في تاريخ الدراما. يتذكر المشاهدون كيف استطاعت الهام شاهين أن تأسر القلوب، وتبرز بكل براعة التحديات التي واجهتها في رحلة حياتها.

"الإمبراطور" ليس مجرد عمل درامي، بل هو رحلة عبر الزمن تذكرنا بقوة الفن وقدرته على تسليط الضوء على قصص إنسانية معقدة.
 

أجر إلهام شاهين 

وحصلت الهام شاهين على 25 ألف جنيه عن الحلقة الواحدة، بزيادة عن حسين فهمي الذي يحصل على مبلغ 24 ألف جنيه عن الحلقة، من مجموع 15 حلقة هي مجمل مسلسل (الامبراطور)
 

الإمبراطور"، بطولة حسين فهمى، إلهام شاهين، مشيرة إسماعيل، أمل رزق، هيدى كرم، منى هلا، تأليف بشير الديك، إخراج جمال عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، حول عائلة تناضل من أجل تربية وتعليم ابنها بشكل مميز، لكن عندما يصل الابن إلى الثروة ينسى والديه، حتى يمر بضائقة وتتأزم حياته المهنية والعائلية ليتذكر والديه على الفور وتبدأ المواجهة الصعبة فيما بينهم، وتتوالى الأحداث.
 

مقالات مشابهة

  • جينيفر أنستون تكشف سر رفضها أي مسلسل بعد Friends
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد
  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو