بوابة الوفد:
2024-06-02@21:39:38 GMT

هدف محمد صلاح بـ3 أرقام قياسية جديدة

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

نجح النجم الدولي محمد صلاح جناح ليفربول في تحقيق أرقام قياسية بعد تسجيله هدفا في شباك مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل محمد صلاح هدف التعادل لليفربول أمام مانشستر يونايتد بعد تأخرهم بهدفين لهدف، لينتهي اللقاء بهدفين لكلاهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد.

بات صلاح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف على ملعب "أولد ترافورد" ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ب 6 أهداف، متخطيا ستيفن جيرارد ( 5 أهداف).


بالإضافة إلى أن صلاح أصبح أول لاعب يحرز في 4 مواجهات متتالية ضد مانشستر يونايتد، على أولد ترافورد

أما على مستوى الدوري الإنجليزي، بات محمد صلاح أكثر لاعب في مسابقة الدوري يحرز أهدافا أمام مانشستر يونايتد، بعدما وصل إلى 11 هدفًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح ليفربول مانشستر مانشستر يونايتد الدوري الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر یونایتد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وفشل برشلونة في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنصرم، حيث لم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي ذهب إلى ريال مدريد، وكذلك خسارة كأس ملك إسبانيا والسوبر، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حقق لقبه الفريق الملكي للمرة الخامسة عشر.

برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
 

وأعلن برشلونة منذ عدة أيام تعيين الألماني هانسي فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، أن برشلونة يتابع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن مساعي برشلونة للتعاقد مع قائد مانشستر يونايتد لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • أرقام قياسية لـ ريال مدريد بعد تتويجه بـ دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • 10 أرقام قياسية يصعب تحطيمها في دوري أبطال أوروبا
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح