شهدت الحلقة الثامنة والعشرون العديد من الأحداث،  حيث بدأت بفشل مخطط جلال (رشدي الشامي) وعندما ذهب مصباح الى منزل طارق وغادة بعد أن فتحت له الباب وسهلت له الدخول ، تفاجأ بدخول الشرطة واعترف بكل شيء وأن جلال هو الذي اتفق معه وتم القبض عليه وعلى غادة ، وذهب طارق مع الشرطة إلى عمه جلال ليقبضوا عليه هو الآخر.

ذهاب صدفة (ريهام حجاج ) الى أدهم (تامر يسري) وتتطلب منه أن تقابل فرح وتذهب لها الى المصحة لأنها تريد أن تطمئن عليها وبالفعل يستجيب لها ، وتذهب صدفة لفرح وتحكي لها قصة قتلها لصديقتها فى المدرسة التى كانت تغير من فرح بسبب أن الشاب الذى كانت تعجب بيه أعجب بها وقتلتلها بدون قصد عند مشاهدتها أنها تفتش شنطتها ، واتحبست فرح لكن والدها نجح فى أن يجعل أهلها يتنازلوا عن القضية.

تهديد فؤاد (خالد الصاوي) لحنان (رحاب الجمل) بسبب قضية إثبات النسب الذى رفعتها صدفة عليه وانه سيقتل صدفة فى حال عدم تنازلها عن القضية.

مسلسل صدفة الحلقة 27 .. اتفاق جلال ومصباح على إنهاء حياة طارق مسلسل صدفة الحلقة 26 .. وزير التربية والتعليم يستجيب لمطالب ريهام حجاج

ويعرض مسلسل “صدفة” يوميًا على قنوات cbc دراما الساعة 8 مساءً ،و dmc وقناة الحياة كما يعرض على منصة watch it .

صدفة هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار تشويقي وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ ويعد المسلسل التعاون الرابع الذى يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سويا 3 مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن، ولما كنا صغيرين.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل “صدفة” من بطولة خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة كواليس مسلسل صدفة كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

 


حلت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر" وكان عنوان الحلقة يحمل إسم "يوم حلو جدا".


إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وهى تجسد دور والدة علي والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان "أمير عيد" وذهب إليها ليعاتبها على شريط حافل من الأحداث الصعبة التي واجهها في حياته 
وتدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي، كما أن الحلقة تصدرت التريند بعد عرضها ببضع ساعات قليلة من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر هو مسلسل مكون من 10 حلقات يتم عرضه على المنصة الإلكترونية الشهيرة watch it، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش العديد من الموضوعات الهامة والمختلفة 
وتدور قصته حول الشاب الذي يُدعى "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من الخيال الذي صنعه لنفسه ولكنه يقرر أن يتغير ويصبح إنسان آخر ويساعده في التغيير جاره الذي يعمل كـ مخرج إعلانات وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر كلًا من أمير عيد، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، نادر جودة، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، جلا هشام، دنيا وائل، ياسمين سمير، آيه حلمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • ضيف شرف.. خالد الصاوي يشارك في فيلم "سيكو سيكو"
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2