قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن يؤم القراء المكرمون المصلين غدًا في صلاة العشاء، بعد تكريمهم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر.

وحال إعلان دار الإفتاء المصرية اكتمال شهر رمضان ثلاثين يومًا سيؤمونهم أيضًا في صلاة التراويح.

وذلك على النحو التالي:

1. أحمد شحاته فوزي شحاته - الفائز بالمركز الثاني في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم في الفرع الرابع: حفظ القرآن الكريم مع تجويده وتفسيره وفهم مقاصده العامة للأئمة والواعظات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم - بمسجد السيدة نفيسة «رضي الله عنها» بالقاهرة.

2. يوسف السيد عبد المعطي الأشعل - الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم في الفرع الخامس: ذوو الهمم حفظ القرآن الكريم مع فهم معانيه ومقاصده العامة - بمسجد سيدنا عمرو بن العاص «رضي الله عنه» بالقاهرة.

3. محمد شعبان عبد الله جعفر - الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، في الفرع الأول حفظ القرآن الكريم مع تجويده وتفسيره وفهم مقاصده العامة لغير الأئمة والخطباء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم - بالمسجد الجامع الكبير بمدينتي.

4. سعيد محمد سعد عيسى - الفائز بالمركز الأول في فرع الأسرة القرآنية - بمسجد الفتح بميدان رمسيس بالقاهرة.

5. سعد محمد سعد عيسى - الفائز بالمركز الأول في فرع الأسرة القرآنية - بمسجد ناصر «الأتوبيس» بميدان دمنهور بالبحيرة.

6. عبد العزيز محمد سعد عيسى - الفائز بالمركز الأول في فرع الأسرة القرآنية - بمسجد سيدي بشر بالإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر وزارة الأوقاف رمضان دار الإفتاء الفائز بالمرکز الأول فی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جموع المصلين بمسجد النصر

أدى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر، بحضور اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان، والدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس الجامعة، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، فضلاً عن القيادات العسكرية و البرلمانية والأمنية والجامعية والتنفيذية والدينية والشعبية.

وقدم اللواء أشرف عطية التهنئة باسم أهالى أسوان للرئيس عبد الفتاح السيسى وللشعب المصرى بالكامل وأبناء هذه المحافظة العريقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً على أنه تم الاستعداد المبكر لتهيئة الأجواء الإحتفالية للمواطنين، والإستمتاع بأيام العيد من خلال رفع حالة الطوارئ فى مختلف القطاعات الخدمية.

كما تم إعطاء تعليمات مشددة بالمتابعة اللحظية من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لإنتظام المرافق والخدمات العامة، والتفاعل السريع والفورى مع أى شكاوى للمواطنين، وحرص المحافظ على تقديم التهنئة للمواطنين، وإلتقاط الصور التذكارية معهم، ومع الأطفال الصغار، مع توزيع العيدية والهدايا والألعاب لإدخال البهجة عليهم.

هذا فيما قام الشيخ حنفى محمود وكيل وزارة الأوقاف بأسوان بإلقاء خطبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل بأن يحفظ مصرنا الحبيبة وولاة أمورنا لما فيه خير البلاد والعباد ويعم الأمن والرخاء والطمأنينة بها.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام البحيرة يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد التوبة في دمنهور
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جموع المصلين بمسجد النصر
  • سكرتير عام البحيرة يؤدي صلاة العيد بمسجد التوبة
  • محافظ الجيزة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد مصطفى محمود
  • دعاء ليلة عيد الأضحى المبارك.. أفضل ما ذُكر عن النبي محمد
  • 150 طالبا في البرنامج الصيفي لحفظ القرآن الكريم بسناو
  • انخفاض طفيف في درجة حرارة أول أيام العيد والعظمى بالقاهرة 39
  • عرض فيلم "أهل الكهف" بالمركز الثقافي بطنطا
  • «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة.. والعظمى بالقاهرة الكبرى تصل لـ43
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة