دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن النادي الأهلي المصري خضوع لاعبه حسين الشحات لعمل جراحي، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الفريق مع منافسه سيمبا التنزاني، الجمعة، في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونقل فريق "المارد الأحمر" تصريحات أحمد جاب الله، طبيب النادي، وجاء فيها: "خضع اللاعب لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، وقد تمّت العملية بنجاح"، موضّحاً أن الشحات سيخرج من المستشفى في اليومين المقبلين.

وكشف الطبيب أحمد جاب الله أن حسين الشحات سيُمنح راحة لمدة 5 أيام، على أن يرتدي قناع وجه مع إمكانية ممارسته التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.

وبيّن طبيب النادي الأهلي أنه لا يمكن تحديد مدة غياب اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً عن الملاعب، بل تتحدد "في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة".

وهذا الموسم 2024/2023، ساهم الشحات في إحراز 10 أهداف بمختلف المسابقات، إذ سجّل 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد خوضه 25 مباراة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو

أكد أحمد عادل، لاعب الأهلي السابق، أن طريقة 3-5-2 جديدة على شكل وأداء المنتخب وكانت جيدة في مباراة بوركينا فاسو، لافتا إلى أن حرية صلاح في الملعب أضافت كثيرا للطريقة، لكنها قد تتغير في مباراة غينيا بيساو غدا.

وأشار أحمد عادل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن هناك حالة من الفرحة والسرور سادت داخل لاعبين المنتخب بعد الفوز على بوركينا فاسو وتصدر المجموعة.

وتابع أحمد عادل قائلا: وجود الوزراء خلال مباريات المنتخب يضع مسئولية كبيرة على عاتق اللاعبين والجهاز الفني، مشيدا بتواجد وزير الرياضة أشرف صبحي خلال توجه بعضة منتخب كرة القدم الأول لغينيا بيساو لتوديعهم وشد أزرهم.

وأوضح أحمد عادل أن حسام حسن سيكثف عدد اللاعبين في منتصف الملعب، للتحكم في رتم الملعب وتقليل معدلات الجري.

واختتم أحمد عادل قائلا: أتوقع باللعب بطريقة 4-5-1، واللاعبين لديهم من الخبرات ما يحفزهم للتسجيل غدا، خاصة أنها المباراة الرسمية الأولى خارج الديار، وفكرة إلغاء الدوري أرفضها، بسبب التزامات البث والرعاة والعوائد المادية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • مقابل 240 مليون جنيه.. محمد عبدالمنعم خارج الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • الأهلي يحاول اغراء هيروكي إيتو
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف
  • عاجل.. مفاجأة بشأن صفقات الأهلي الجديدة.. «ثنائي سوبر في الطريق»
  • عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"