شهدت مدينة طنطا حالة من الصدمة  على الأسر والعائلات والطلاب والطالبات عقب واقعة الاعتداء على طالب جامعي حال دفاعه عن زميلته عقب محاولة سرقة موبايلها ومقتنياتها بمنطقة مجمع الكافتيريات مما أسفر عن إصابته بطعنات نافذة ونقل على إثرها إلى طوارئ مستشفى طنطا الجامعي.

 

أكد الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، أنه قد أصدرت توجيهات عاجلة إلي الدكتور مجدي وكوك القائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية، لفتح تحقيق عاجل في واقعة الاعتداء على طالب والقيام بتمزيق جسده وذلك بواسطة أداة حادة علي يد زملائه لاعتراضه على محاولة سرقة موبايل فتاة ومقتنياتها.

كما قد وجه رئيس جامعة طنطا بمجازاة المتهمين الذين ارتكبوا واقعة الاعتداء  والبلطجة والقيام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

بعض الدول تحتفل الخميس.. موعد عيد الفطر في مصر هل كسوف الشمس يدل على اقتراب الساعة؟.. متخصصون يوضحون الحقيقة لدعم رواد الأعمال.. معهد بحوث الإلكترونيات يوقع بروتوكول تعاون مع صقر للاستثمار خاص| تخصصات جديدة لطلاب الثانوية العامة 2024 تؤهل لفرص عمل قبل التخرج فتح باب التقدم لجائزة اليونسكو لتعليم الفنون القتالية لعام 2024 وزير التعليم العالي ينعي الدكتور أحمد فتحي سرور الفائزون بقمة المشاريع الاستثمارية المجتمعية يمثلون مصر في مسابقة Hult Prize العالمية بروتوكول بين تيودور بلهارس وجامعة الجلالة الأهلية فى المجالات العلمية والطبية مصر تشارك في مؤتمر New Space Africa لمناقشة أهم موضوعات الفضاء بإفريقيا عاشور يناقش مع سفير ليتوانيا سُبل تعزيز التعاون في التعليم العالي تفاصيل الاعتداء على طالب جامعة طنطا 

 

وأوضح التقرير الطبي بأنه تعرض لأربع طعنات بالصدر و الطعنات وجسده وحالة وعكة صحية مفاجئة وجعلته طريح الفراش .


وكان طالب في العقد الثالث من العمر، بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، بعدة جروح قطعية متفرقة، على يد آخرين، حال تواجدهم داخل مجمع الكليات بمنطقة سيبرباي، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي، الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.


وقد استقبل مستشفى طنطا الجامعي طالب يدعى فارس حسن داود، ومقيد بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، مصاب بعدة جروح قطعية متفرقة، بعد وصلة عتاب تطورت الي مشاجرة، بينه وبين طلاب آخرين ، قاموا على إثرها باستخراج سلاح أبيض «كاتر» من طيات ملابسهم، حال تواجدهم داخل الحرم الجامعي، بمجمع الكليات بمنطقة سيبرباي، وأحدثوا ما به من إصابات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 9067 جنح لسنة 2024 مركز طنطا وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

 

كما صرح حسن داود والد الطالب المصاب في مشاجرة داخل مجمع كليات سبرباي بجامعة طنطا اليوم بأن ابنه مجني عليه في واقعة انقاذ فتاة زميلته بعدما تعرضت لواقعة سرقة موبايلها على أيدي أحد زملائها .

وأضاف "أطالب  بتحقيق القصاص وبطالب وسرعه إلقاء القبض المعتدين علي ابني " .

 

الاعتداء علي طالب جامعة طنطا الاعتداء علي طالب جامعة طنطاالاعتداء علي طالب جامعة طنطا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة طنطا كلية التربية الرياضية طالب جامعى طالب جامعة طنطا طالب جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

تقرير استرالي يروي القصة الكاملة لاحتجاج شهير على غزو العراق.. ما علاقته بما يحدث في غزة؟

تقرير استرالي يروي القصة الكاملة لاحتجاج شهير على غزو العراق.. ما علاقته بما يحدث في غزة؟

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • ترقيات وامتحانات لـ 190 ألف طالب.. تعرف على أهم قرارات مجلس جامعة الإسكندرية
  • لأول مرة.. جامعة بنها بالتصنيف الروسي «RUR» لعام 2024
  • أبرزها عينة DNA.. قرارات مهمة لكشف ملابسات اتهام طالب باغتصاب زميلته في التجمع
  • طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوز بالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات
  • جامعة طنطا تقفز 87 مركزًا دوليا في تصنيف RUR لعام 2024
  • في تصنيف (RUR) لعام 2024.. جامعة طنطا تتقدم 87 مركزًا دوليا
  • في تصنيف (RUR) لعام 2024: جامعة طنطا تقفز 87 مركزًا دولياً.. وتحصد المركز الثانى محلياً بمعيار التدريس
  • تقرير استرالي يروي القصة الكاملة لاحتجاج شهير على غزو العراق.. ما علاقته بما يحدث في غزة؟