مع قرب انتهاء موسم الدراما الرمضاني، يزداد اهتمام المتابعين لحل اللغز الذي حير الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، حيث يبحثان عن طفلهما الحقيقي وسط  الأزمات التي يمران بها ضمن أحداث مسلسل بدون سابق إنذار، لتتراكم الأزمات التي تلاحق الفنان آسر ياسين، بهروب الطفل عمر من المستشفى، الذي قرر ارتداء ملابسه ومغادرة المستشفى من السلم الخلفي، ما شكل صدمة كبيرة لمروان وليلي اللذان تفاجآ بمغادرته، ضمن أحداث الحلقة السابقة، وينتظر المتابعون ماذا يحدث في الحلقة 14 الذي تعرض اليوم.

مسلسل بدون سابق إنذار

وخلال أحداث الحلقة 13، التي شهدت تطورًا في أحداث مسلسل بدون سابق إنذار ، إذ علم الطفل عمر حقيقة الأمر وأنّه ليس الابن الحقيقي لمروان وليلي، حيث سمع كل منهما وهما يتهامسان حول الوصول إلى والده الحقيقي، ليسارع في البكاء تزامنًا مع إجرائه التحاليل الطبية التي تسبق العملية.

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14

أما عن موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة‎ DMC ‎اليوم، فسيكون ‏الساعة 6:15 مساءً، بالتزامن مع عرضها على منصة Watch it‎.

فريق عمل مسلسل بدون سابق إنذار

شارك عدد كبير من الفنانين، في العمل بمسلسل بدون سابق إنذار، وهم آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، ونبيل الحلفاوي، ونهال عنبر، وأحمد خالد صالح، والعمل من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمى كفارنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بدون سابق إنذار دراما رمضان أحداث مسلسل بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار

إقرأ أيضاً:

دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"


تعود الممثلة اللبنانية دياموند أبو عبود إلى شاشات البيت المصري من جديد من خلال مسلسل السراب الذي تشارك في بطولته مع النجم خالد النبوي ومجموعة كبيرة من النجوم، يتكون المسلسل من عشر حلقا

 ومن المقرر عرضه على منصة TOD الرقمية.

بعد نجاحها في دخول قلوب المصريين من خلال مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 أمام النجمة منة شلبي، تعود مرة أخرى بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية في مسلسل السراب، حيث يدور المسلسل حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تكشف عن الخيانة والحب والتضحية.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد مجدي، جيهان الشماشرجي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

أحدث أعمال دياموند السينمائية كان مشاركتها في بطولة فيلم حسن المصري مع النجم أحمد حاتم والمخرج سمير حبشي.

مقالات مشابهة

  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • كُتّاب: الذكاء الاصطناعي صديق المبدع.. ولكن!
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض