يستقبل نادي آرسنال الإنجليزي نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني على أرضية ملعب "استاد الإمارات"، وذلك في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24.

اقرأ ايضاًقرعة ربع نهائي دوري الأبطال: مان سيتي يواجه ريال وبرشلونة يتحدى باريس

الجانرز استطاع في الدور الماضي أن يقصي بورتو بركلات الترجيح ليصل إلى دور الثمانية ويواصل رحلته نحو ذات الأذنين، فيما أن البافاري الذي لا يقدم أفضل مواسمه هذا العام، يأمل عشاقه أن يتمكن المدرب توماس توخيل من تقديم أي شيء إيجابي قبل رحيله.

المواجهة بين آرسنال وبايرن ميونخ تنطلق مساء يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشكيلة آرسنال المتوقعة ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24حراسة المرمى: دافيد راياخط الدفاع: بن وايت ، ويليام ساليبا ، جابرييل ماغاليس ، تاكاهيرو تومياسوخط الوسط: مارتن أوديغارد ، جورجينيو ، ديكلان رايسخط الهجوم: بوكايو ساكا ، كاي هافيرتز ، جابرييل مارتينيليتشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد آرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24حراسة المرمى: زفن أولرايشخط الدفاع: جوشوا كيميتش ، دايوت أوباميكانو ، مين جاي كيم ، ألفونسو ديفيزخط الوسط: ليون غوريتسكا ، كونراد لايمر ، توماس مولر ، جمال موسيالا ، سيرج غنابريخط الهجوم: هاري كين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا 2023 ربع نهائی دوری بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الياباني هيروكي إيتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد بايرن ميونخ مع هيروكي إيتو لمدة 4 سنوات، قادمًا من فريق شتوتجارت، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ إيتو من العمر 25 عامًا، وانتقل إلى البايرن، بعدما دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد المدافع الياباني مع شتوتجارت البالغ 30 مليون يورو.

إيتو أول صفقات بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي

خاض إيتو 29 مباراة مع شتوتجارت في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، صنع خلالها هدفين، وحصل على بطاقتين صفراوتين.

وكان إيتو عنصرًا أساسيًا في كتيبة شتوتجارت، التي حققت المركز الثاني في الدوري الألماني في الموسم المنصرم، وذلك تحت قيادة المدرب سيباستيان هونيس، الذي تفوق على بايرن ميونخ في الترتيب وجعله يحتل المرتبة الثالثة في نهاية الموسم.

وقال إيتو عقب تعاقده رسميًا مع بايرن ميونخ: «إنه لشرف عظيم لي أن ألعب لأحد أكبر الأندية في العالم. يتمتع نادي بايرن ميونيخ بسمعة كبيرة في اليابان».

وأضاف هيروكي إيتو: «لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة ونادي البايرن هو النادي المثالي بالنسبة لي».

إيتو

مقالات مشابهة

  • إيمري تشان.. «الفرصة 0%!»
  • أوباميكانو يرغب في الرحيل إلى البريميرليج
  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية