كشفت زوزو «إيمان السيد»، حيلة زوجها حسن الشندويلي «أحمد فهيم»، بعد أن ضبطته وهو يرتدي باروكة ويدخل إلى الديسكو لمطاردة ميرال «جنة هشام»، وذلك ضمن أحداث الحلقة 13 من مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم.

مسلسل فراولة

وشهدت الحلقة 13 العديد من الأحداث بمسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم والفنان صدقي صخر، وبينها نجاح الفنان «حجاج عبدالعظيم» الذي يجسد دور «مرزوق» في مساعدة ابنته فراولة «نيللي كريم»، في شراء المنزل الذي كانت ترغب فيه لتخرج من تحته نصف حجر الطاقة للحصول على طاقة الكون.

موعد عرض مسلسل فراولة

وعن موعد عرض الحلقة 14 مسلسل فراولة، فتذاع يوميًا على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، والساعة 1:45 ظهرًا بالتزامن مع عرضها على منصة Watch It.

نجوم ملسل فراولة 

ويشارك في مسلسل فراولة عدد من النجوم، منهم نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وغيرهم الكثير،  ويظهر عدد من الضيوف البارزين، منهم الفنانة سمر مرسي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة أحمد فهيم دراما رمضان عرض مسلسل فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر

أعلنت اللجنة الثقافية لاتحاد كتاب مصر تحت رعاية الدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد الكتاب، عن إقامتها ندوة الأحد القادم الموافق، في مقر النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر بالزمالك عن مسلسل« جودر المصري»، بطولة النجم ياسر جلال.

واختارت اللجنة الكاتب أنور عبد المغيث ليتحدث عن الأدب وسحر ألف ليلة وليلة، وتنظم الندوة اللجنة الثقافية باتحاد كتاب مصر، كل من منى ماهر وفتحي سليمان ومحمد عبد العال وشريف العصفوري وعصام الدين جاد.

مسلسل جودر الحلقة 8تفاصيل مسلسل جودر

يعد مسلسل جودر واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، حيث تدور قصته بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

مسلسل «جودر»

قصته حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته من أجل فتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

أبطال مسلسل جودر

شارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرون. ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. ياسر جلال يكشف سبب حريق لوكيشن مسلسل جودر (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 15.. ياسر جلال يفشل في فتح كهف الكنوز الأربعة (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 14.. أحمد بدير يكشف سر البومة | فيديو

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر