طرح الفنان السوري معتصم النهار أولى تجاربه في الغناء وهي تتر مسلسل "لعبة حب" المقتبس عن الدراما التركية حب للإيجار، وتم تصوير الأغنية على طريقة الراب بوجود نجوم العمل مع الكشف عن بعض تفاصيل شخصيته.

اقرأ ايضاًشاهد تبدأ بالترويج لـ مسلسل لعبة حب .. نور علي بشخصية سما

وكانت منصىة شاهد الإلكترونية قد اعلنت في وقت سابق عن عرض المسلسل يوم 14 إبريل المقبل، كما بدأت مؤخرًا بحملات ترويج لشخصيات العمل.

معتصم النهار يطرح اولى تجاربه الغنائية.. تتر مسلسل لعبة حب

وتواجد في الفيديو النجمة السورية نور علي، والفنانة شكران مرتجى، إلى جانب الفنان جو طراد والفنان القدير أيمن رضا، بالإضافة للفنان أيمن عبدالسلام.

وحملت كلمات الاغنية تفاصيل شخصية مالك التي يقدمها الفنان السوري في العمل وهي المقتبسة عن شخصية عمر التي قدمها الفنان التركي باريش ارديتش.

وحظيت التجربة الأولى في الغناء للفنان السوري بردود فعل واسعة ومتضاربة، وانتقد العديد الفيديو مطالبين الفنان السوري بالابتعاد عن الغناء.

مواهب مدفونة تستحق الدفن

pic.twitter.com/bEVpcRMnta

— Oussama Hamadeh (@oussamahamadeh) April 7, 2024 مسلسل لعبة حب مقتبس عن حب للإيجار

لعبة حب هو عمل مقتبس عن الدراما التركية حب للإيجار تبدأ القصة بعد أن يقرر الجد بيع القصر وتحاول ناريمان زوجة ابنه ثنيه عن القرار.

ويقرر الجد عقد اتفاقية مع ناريمان من خلال عدم بيع القصر مقابل أن تقوم بتزويج حفيده عمر الذي فقد والديه، ومن جانبها تعقد ناريمان اتفاق مع ديما وهي فتاة بسيطة تعيل جدتها وشقيقها أن تقوم بايقاع عمر والزواج منه مقابل مبلغ مالي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل لعبة حب معتصم النهار مسلسل لعبة حب

إقرأ أيضاً:

رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"

أعلن الفنان رامي وحيد عن تعاونه مع المخرج رامي غيط، في عمل فني جديد، وهو مسلسل "المسافة صفر"، في لوس أنجلوس بأمريكا، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر "وحيد" مجموعة من الصور من تصوير الحلقة الحلقة الأولى، ومن بين هذه الصور والبرومو التشويقي للعمل، وعلق عليهم قائلا:" رامي ورامي في المسافة صفر بطولة رامي وحيد تأليف واخراج رامي غيط، الحلقة الأولى لوس أنجلوس، أمريكا مونتاج وموسيقى تصويرية حسن يوسف ".

 

منشور رامي وحيد

 

آخر أعمال رامي وحيد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامي وحيد الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المماليك" بطولة رانيا يوسف، والذي تم عرضه في يناير عام 2022.

 

أبطال وصناع مسلسل "المماليك"

 

 

وشارك في مسلسل "المماليك" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

 

أحداث مسلسل "المماليك"

 

ومسلسل درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

مقالات مشابهة

  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • آخر ظهور لابن الفنان إسماعيل الليثي قبل وفاته بساعات.. كان يغني في حفل زفاف
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • شغل الصحافة الإيطالية.. معتصم النهار يتألق في عرض Tods في ميلانو
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • قصة بكاء تحية كاريوكا أثناء تصويرها فيلم لعبة الست.. ماذا حدث؟