صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@13:01:02 GMT

أرسنال يحترم «كين» فقط!

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة قائد ليفربول «محبط»! ماتيوس يطالب بتغيير «المزاج»!


أكد مارتن أوديجارد لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، أن فريقه لا يخشى مواجهة هاري كين نجم بايرن ميونيخ المتألق، عندما يلتقي الفريقان في شمال لندن، غداً «الأربعاء» في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وسجل كين 38 هدفاً في جميع البطولات بقميص بايرن ميونيخ منذ انتقاله قادماً من توتنهام في صيف العام الماضي، ويمثل خطراً حقيقياً على آمال أرسنال في التأهل.


وقال أوديجارد في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية: «بالطبع هاري كين لاعب رائع، ولعبت ضده مرات عدة، ونعرف جيداً خطورته داخل منطقة الجزاء، وتميزه في الربط بين الخطوط، ولكننا سنواجه فريقاً جيداً يوم الثلاثاء».
وشدد اللاعب النرويجي: «أعتقد أننا يجب أن نحترم هاري كين، ولكن لا أعتقد أننا يجب أن نخاف من مواجهة أحد، بل يجب أن نركز على أنفسنا ونقاط قوتنا».
ويبقى كين الهداف التاريخي لتوتنهام الغريم التقليدي لأرسنال، حيث سجل 280 هدفاً في 435 مباراة منها 14 هدفاً في شباك أرسنال خلال 19 مباراة.
وقال نجم أرسنال: «لقد حقق بايرن ميونيخ نتائج غريبة في الدوري هذا الموسم، لكن ندرك جيداً أنهم فريق متميز وقوي للغاية، ويملكون لاعبين بقدرات فردية متميزة، لذا ستكون مواجهة صعبة ولكننا جاهزون».
وأشار أوديجارد في ختام تصريحاته: «نواجه بعض التحديات في كل مباراة، وأرسنال يلعب في أقوي دوري في العالم، وبايرن ميونيخ فريق متميز يضم لاعبين بارزين وستكون ليلة كبيرة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال بايرن ميونيخ هاري كين مارتن أوديجارد

إقرأ أيضاً:

دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا

أعلن مسؤولو فريق "دينامو زغرب" الكرواتي إقالة مدربه البوسني سيرجي ياكيروفيتش، بعد يومين على خسارته 9-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، حسبما ذكر اليوم الخميس موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

وتابع أن مساعد المدرب المقال، ساندرو بيركوفيتش، سيكون مسؤولاً عن الفريق الأول لحين اتخاذ قرار بشأن تعيين مدرب جديد أم لا.

ونقل "فوت ميركاتو" عن بيان النادي: "نشكر سيرجي ياكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية. وهنا ندعو وسائل الإعلام والجمهور إلى إظهار التفاهم تجاه سيرجي ياكيروفيتش وأسرته وعدم تفاقم الوضع".

وتعد هذه الهزيمة في ألمانيا هي الأسوأ للنادي إطلاقاً، كما أنها المرة الأولى التي يتلقى فيها فريق 9 أهداف بتاريخ المسابقة.

وتولى ياكيروفيتش (47 عاماً) تدريب دينامو زغرب صيف 2023، وقاده إلى إحراز الدوري والكأس في كرواتيا بموسمه الأول.

كذلك قاد الفريق خلال فوزه بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين على كاراباخ بطل أذربيجان، ليتأهل إلى مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، قبل هزيمته أمام بايرن.

كما فاز دينامو بأول 4 مباريات في الدوري الكرواتي بموسم 2024-2025، لكنه تراجع إلى المركز الثالث في الترتيب، بعد تعادله مع مضيفه رييكا وخسارته على أرضه أمام هايدوك سبليت في 19 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • هاري كين: بايرن ميونخ لن يستسلم أمام شغفي بتسجيل الأهداف
  • هاري كين: مواجهة باير ليفركوزن صعبة وعلينا إظهار عقلية الفوز
  • بايرن ميونيخ يكتسح فيردر بريمن بخماسية نظيفة في البوندسليغا
  • بايرن ميونيخ.. «حلقة جديدة» من «مسلسل الرعب»!
  • أرتيتا ينتظر تحديد إطار زمني لتعافي أوديجارد
  • موقف دي بروين من مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • هافيرتز بديل أوديجارد في تشكيل أرسنال أمام أتالانتا
  • تغيير عنوان ملعب بايرن ميونيخ تكريماً لبيكنباور
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا