التقى رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم كريم عبدالباقي وممثلين عن مجلس إدارة النقابة بموظفين محكمة جنوب القاهرة وذلك في ختام جولات النقابة خلال شهر رمضان الكريم والتي شملت عددا من محاكم مصر،، وقد تم الاستماع إلى مقترحات العاملين حول تطوير أدوات النقابة والخدمات المقدمة للأعضاء.

وتحت رعاية المستشار أحمد طلبة رئيس محكمة جنوب القاهرة الابتدائية رئيس الاستئناف وأحمد ميدان أمين عام المحكمة، تم تكريم عدد من أبناء العاملين بالمحكمة من حفظة القرآن الكريم وكذلك تكريم موظفين بالمحكمة ضمن فلسفة "الموظف المثالي" والتي تبنتها النقابة العامة بالتزامن مع تولي "كريم عبدالباقي" مسؤولية النقابة.

وفي تصريحات صحفية، قال كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة: لقاء العاملين بمحكمة جنوب القاهرة كان مثمرا للغاية واستمعنا لمقترحات بعض الزملاء حول تطوير الخدمات وكيفية الوصول بمستوي الخدمات للمستوي المطلوب والذي يرضي العضو وينعكس كذلك على أبنائه، ولدينا تصور حول عدد من اللجان الجديدة داخل النقابة سوف تكون نقلة نوعية في شكل الخدمة وطريقة تقديمها والاهتمام بالمرأة خاصة، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد منحها مكانة كبيرة في ظل الجمهورية الجديدة والتي أرسى قواعدها منذ سنوات ونسير على خطاها وكلنا تفاؤل بأن القادم أفضل بإذن الله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب القاهرة

إقرأ أيضاً:

غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ، غداً السبت محاكمة المتهم بقتل طفلة سودانية الجنسية تدعى جنيت جمعة بطرس .

كان قد أمر  المستشار محمد عامر جادو رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى؛ بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية .


وكان النائب العام المستشار/ محمد شوقي، قد أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.


 

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة جنيت جمعة بطرس-سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام وذلك في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • المجلس الأعلى للطاقة في دبي يستعرض استراتيجية التنقل الأخضر في قطاع المواصلات العامة في دبي
  • الغُماري والمداني يتفقَّدان الدورات الصيفية بعدد من مديريات أمانة العاصمة
  • الغُماري والمداني يتفقَّدان الدورات الصيفية في أمانة العاصمة
  • أزمة بين مكاتب استقدام العاملين بالمنازل ووزارة العمل في الأردن
  • نقابة العاملين بالمرافق العامة: إنشاء مراكز تدريب لتطوير مهارات الموظفين
  • نائبة تزور نقابة الصحفيين وتشيد بالأداء المهني والإداري للنقابة
  • جمعية تبيان لتحفيظ القرآن الكريم بالعقيق تكرم عدداً من حفظة كتاب الله
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • السيسي يلتقي رئيس الشركة الصينية العامة للهندسةالمعمارية "سيسك"
  • مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفي