اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر  المخططات التفصيلية لقرى الشيخ عامر بالقرنة والروافعة الغربية بالبياضية والسلام بأرمنت، وقد أشاد بجهود الهيئة العامة للتخطيط العمرانى برئاسة الدكتورة مها فهيم رئيس الهيئة والدكتور ياسر حلمى نائب رئيس الهيئة.

أوضح المهندس عبد المسيح نبيل مدير إدارة التخطيط العمرانى بمحافظة الاقصر، أنه فى إطار التعاون المثمر بين محافظة الأقصر والهيئة العامة للتخطيط العمرانى لضبط المنظومة العمرانية الحضارية والريفية من خلال إعداد المخططات الإستراتيجية العامة والتفصيلية لمدن وقرى المحافظة.


وفى سياق متصل قام المهندس السيد بدوى مدير المركز الأقليمى لجنوب الصعيد بعرض آخرالمستجدات الخاصة بتحديث المخطط الأستراتيجى العام لمدينة الأقصر وذلك بحضور الدكتور محمد العراقى أستشارى التخطيط العمرانى والمهندس عبد المسيح نبيل مدير التخطيط العمرانى ورؤساء المدن ومديرى الإدارات الهندسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاقصر رؤساء المدن مخطط استراتيجية محافظ الأقصر محافظة الأقصر التخطيط العمراني الريفي مخططات العمرانية التخطيط ران الهيئة العامة الهيئة العامة للتخطيط المخططات الاستراتيجية المخططات التفصيلية

إقرأ أيضاً:

وزراء المجر: السلام في أوكرانيا يعتمد على انتخابات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة

رأى رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، أن السلام في أوكرانيا يعتمد على انتخابات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. 
وقال فيكتور أوربان، إنه من الممكن توقع تسوية الصراع الأوكراني إذا فازت القوى المحبة للسلام في انتخابات البرلمان الأوروبي والولايات المتحدة.


وأضاف أوربان ردا على سؤال لمراسل وكالة أنباء /تاس/ الروسية بعد التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي، اليوم الأحد، حول التوقيت الذى يمكن توقع فيه السلام في أوكراني- : "يمكن تحقيقه في خطوتين". 


وأوضح أن الموضوع الرئيسي لانتخابات البرلمان الأوروبي الجارية في كافة دول الاتحاد الأوروبي هو قضية الحرب والسلام.. مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية ستجرى في شهر نوفمبر القادم وهذه هي الخطوة الثانية.


وشدد على أنه إذا فاز في الانتخابات في أوروبا والولايات المتحدة أشخاص محبون للسلام، فيمكن إحلال السلام في أوكرانيا.. قائلا :"الآن مهمتنا الأولى هي الفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي".


وأشار إلى أنه تابع عن كثب الحملات الانتخابية في فرنسا وألمانيا وإيطاليا ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى ورأى أن قضية الحرب والسلام أصبحت في المقدمة في كل مكان.. مشيرا إلى أن هذه الآن قضية أوروبية عامة ومن ثم يمكن تفسير الحملة الانتخابية في الدول الأوروبية على أنها حملة حول قضية الحرب والسلام.
 

مقالات مشابهة

  • وظائف الهيئة العامة للرقابة.. الشروط وكيفية التقديم
  • رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الأقصر يستقبل مدير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لبحث التعاون
  • مناقشة مشروع تحديث المخطط الاستراتيجي لـ 27 قرية بمركز بلقاس
  • الدقهلية تستعرض مشروع تحديث المخطط الإستراتيجي لـ27 قرية بمركز بلقاس
  • وزراء المجر: السلام في أوكرانيا يعتمد على انتخابات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة
  • محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة الخانكة
  • محافظ الغربية يُكرم مركز شباب نجريج لحصوله على كأس دوري خماسي كرة القدم
  • رئيس هيئة قصور الثقافة يفتتح مهرجان فرق الأقاليم المسرحية في دورته 46