تحتفل الفنانة آمال ماهر مع جمهورها، بليالي عيد الفطر المبارك، في حفل غنائي بالقاهرة، على أحد المسارح الكبرى في التجمع الخامس.

 

تلتقي الفنانة آمال ماهر جمهورها، في حفل غنائي ضخم داخل أحد المراكز التجارية الكبرى في القاهرة، احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

موعد حفل آمال ماهر في القاهرة 2024

يقام حفل آمال ماهر في 19 من أبريل على أحد المسارح الكبرى في التجمع الخامس، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

  

تأتي أسعار تذاكر الحفل على 5 فئات: الأولى 2500 جنيه، الثانية 1850 جنيه، الثالثة 1450 جنيه، والرابعة 1200، والخامسة والأخيرة 900 جنيه.

 

   آمال ماهر تشارك في حفل ليالي سعودية مصرية

كانت آخر الحفلات لـ آمال ماهر في مصر، خلال مشاركتها في ليالي مهرجان العلمين الكبرى في يوليو 2022، وشهد حضور كامل العدد حيث كان يمثل عودة منتظرة لـ آمال ماهر بعد شائعات اجتماعية وصحية لاحقتها أثرت على ظهورها الفني.

 

كما شاركت في سهرة “ليالي سعودية مصرية” التي شارك  فيها الكينج محمد منير و الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس، حضرها وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني رئيس الأوبرا السابق د. خالد داغر، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وأقيم الحفل على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

 

وعلى الصعيد الغنائي طرحت آمال ماهر “ميني ألبوم ” حمل عنوان “أنا كويسة”، ضم 5 أغاني "أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان". وحقق ملايين المشاهدات عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى.

ألبوم امال ماهر الجديد أغنية أنا الحب الأعلى مشاهدة في ألبوم آمال ماهر 

حصلت أغنية “أنا الحب” على الاعلى مشاهدة بين أغاني الألبوم، حيث اجتازت المليوني مشاهدة، وتقول كلماتها "
بـ أقولهالك بـ أحبك حُب ما خطرشِّ علىٰ بالك وبيّا بجد وبحُبي هنيالك ومني حبيبي خُد بالك وما تسيبنيش بـ أقولهالك بحبك فوق ما يجي حبيبي في خيالك ولو تتعب أنا أتوجّع قوي بدالك ولو كله بِعد عنّك أنا أبقالك في حضني تعيش أنا الحُب اللي بتعيشهُ وبيعيشك ومش ممكن أخون ملحك ولا عيشك ومن غير شَك بأموت يا حبيبي في حنانك في حنانك وفي جنانك مع طيشك ماليش تاني ولا غيرك لاقيت فيه حد هنّاني وبـ أحمِد ربنا إنك ليّا علشاني ده إحساسك ده خلّاني معاك في سلام وبصراحة لاقيت الحب والحنّية والراحة روحك حلوة وخلِّت روحي مرتاحة ومديني في حياتك وقت ومساحة وحالنا تمام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل آمال ماهر حفلات عيد الفطر آمال ماهر في عيد الفطر آمال ماهر فی الکبرى فی

إقرأ أيضاً:

حماقي يفتتح حفلات ليالي مصر في القاهرة.. الموعد والمكان

يعود الفنان محمد حماقي إلى حفلاته الغنائية في القاهرة، ضمن فعاليات “ليالي مصر” التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي خلال موسم الصيف الجاري. 

موعد ومكان حفل محمد حماقي

 

يقام حفل محمد حماقي في 28 يونيو الجاري، على مسرح ستاد 30 يونيو، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها. 

 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من أغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة. 

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال آواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب وحماقي وكاظم الساهر | أسعار حفلات نجوم الصف الأول في صيف 2024
  • حفلات عيد الأضحى 2024| وائل جسار مع جمهوره في شرم الشيخ
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • 40 ألف جنيه.. حقيقة أسعار حفل محمد حماقي في القاهرة
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
  • حماقي يفتتح حفلات ليالي مصر في القاهرة.. الموعد والمكان
  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في «ليالي مصر» بالقاهرة الجديدة
  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف