أشاد الفنان مجد القاسم، بالدور الكبير الذي لعبته والدته في حياته الشخصية والمهنية، قائلا: أمي ست الكل ربنا يخليهالي وتفضل تاج فوق راسي، والكون كله يتمحور حولها بالنسبة لدي، ودورها كبير جدا في حياتي".

تابع الفنان مجد القاسم خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عائلتي أهم شيء في حياتي، رغم عشقي الجنوني الموسيقى، موضحا، أن أبنائه جميعا يمتلكون موهبة الفن.

وكشف مجد القاسم، تفاصيل آخر صوره جمعته بوالده الراحل، لافتا إلى أن آخر لقاء جمعه بوالده قبل رحيله كان في لبنان بمقام النبي أيوب وكانت تربطني به علاقة قوية جدا. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجد القاسم الفن الموسيقى لبنان النبي أيوب مجد القاسم

إقرأ أيضاً:

خارجية أمريكا: مصر تلعب دورا فعالا في المفاوضات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن مصر تلعب دورًا في المفاوضات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، ولديها دور فعال في معبر رفح، كما أشارت إلى حرص واشنطن عدم توسع الصراع.

كما أكدت الخارجية الأمريكية، في بيان، أنها تواصل المحادثات مع المسؤولين الإسرائيليين لإعادة فتح جميع المعابر لدخول المساعدات إلى قطاع غزة، بحسب ما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضافت أننا نعمل على تحقيق وقف لإطلاق النار وإطلاق سراح المحتجزين في غزة وخروج الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة.

صور رفح الفلسطينية مخالفة لما كنا ننتظره

وأضافت: «الصور التي شاهدناها في رفح نهاية الأسبوع الماضي مخالفة لما كنا ننتظره من إسرائيل، وما زلنا متمسكين بموقفنا الرافض لعملية عسكرية واسعة في رفح الفلسطينية».

وأشارت الخارجية الأمريكية إلى أن واشنطن تنتظر نتائج التحقيق الإسرائيلي بشأن مصدر الأسلحة التي استخدمت في حادث مخيمات رفح الفلسطينية.

وتحدثت الخارجية الأمريكية عن الرصيف البحري، وقالت إن 325 شاحنة مساعدات دخلت غزة يوم 25 مايو لكنها تبقى غير كافية، وأشارت إلى أنها تعمل على إصلاح الرصيف البحري قبالة سواحل قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • وزير الري: مصر تلعب دورا رائدا لدعم التعاون بين دول حوض النيل
  • محيي إسماعيل يطرح أول أغنية من تأليفه وإخراجه (اعرف التفاصيل)
  • لطفي بوشناق: ما كنت أتمنى العيش لأشاهد ما يحصل في غزة
  • طارق سعدة في عيد الإعلاميين : الإعلام المصرى يلعب دورا كبيرا لتشكيل وعى المواطنين
  • مصطفى بكري: مشايخ وعواقل سيناء لعبوا دوراً كبيراً في استرجاع الأراضي المسلوبة في نكسة67
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك
  • خارجية أمريكا: مصر تلعب دورا فعالا في المفاوضات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية
  • لماذا حصل الفنان محمد شرف على أجر فيلم عسل أسود رغم عدم المشاركة؟
  • عفوا لا تقتربوا من جرعة الدواء.. الحق في الدواء: الهيئة لم تُصدر قوائم بالأسعار و الزيادات ستتم عبر 3 مراحل حتى ديسمبر 2024 ومخازن الأدوية تلعب دورا مشبوها