كتب- أحمد عبدالمنعم:

تتعرض حاليًا بعض مناطق من القاهرة الكبرى والجيزة إلى أمطار خفيفة ومتوسطة، خاصة في مناطق 6 أكتوبر، وذلك بعد أن توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة من عدم الاستقرار الجوية.

وكشفت الأرصاد، عن استمرار تأثر البلاد بمنخفض جوي متمركز على شرق البحر المتوسط يصاحبه كتل هوائية باردة نسبيًا؛ تؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء.

وقالت "الأرصاد"، إن نشاط الرياح يستمر على معظم الأنحاء؛ مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس وتساقط الأمطار تكون متفاوتة الشدة ورعدية أحيانًا وتتجه نحو شرق البلاد "سيناء ومدن القناة والسواحل الشرقية".

وأوضحت "الهيئة"، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى تقدم السحب الرعدية إلى غرب ووسط الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أمطار درجات الحرارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الطقس

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود غدا الأربعاء طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الأربعاء نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وشبورة مائية خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

 درجات الحرارة غدا الاربعاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الاربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 39  للعظمى والصغرى 25  درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 40  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 29 درجة.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن الطقس حتى السبت المقبل
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • عاجل - مباشـــر حالة الطقس اليوم × الإسكندرية.. كم درجات الحرارة الآن في عروس البحر؟
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. «الأرصاد» تحذر من الموجة الحارة وتكشف سببها
  • عاجل - حالة الطقس الآن.. كم درجات الحرارة اليوم في كفر الشيخ؟ (اعرف التفاصيل)
  • عاجل - لايـف الآن وادي النطرون.. اعرف حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم
  • عاجل - مباشـر الآن.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم في العاصمة الإدارية (تفاصيل)
  • عاجل - موجة شديدة الحرارة تجتاح البلاد اليوم.. كواليس حالة الطقس في مصر
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38
  • موجة شديدة الحرارة تبدأ بعد ساعات.. الأرصاد تُعلن التفاصيل