صحيفة الخليج:
2024-06-03@00:03:14 GMT

«قلبي اطمأن» يبث من غزة

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

«قلبي اطمأن» يبث من غزة

فاجأ برنامج «قلبي اطمأن» جمهوره، أمس الأول الأحد، في الحلقة الثامنة والعشرين من الموسم السابع، ببدء سلسلة حلقات من غزة، ليبدأ غيث فيها شعاراً جديداً في نهاية البرنامج وهو: «بسم الله نغيث غزة».

وأطلق غيث مجموعة من المبادرات لإغاثة الفلسطينيين ضمن منصة غيث الإنسانية لتمكين جمهور البرنامج من المساهمة فيها، مؤكداً قدرته على إيصال وإدخال هذه المساعدات إلى قطاع غزة ضمن عملية «الفارس الشهم 3».

وأعلن غيث مبادرة كفالة كافة أيتام القطاع الذين تجاوز عددهم 25 ألف يتيم، من خلال صفحة تفاعلية أطلقها ضمن منصة «غيث» تُمكن أي شخص من كفالة يتيم بشكل شهري على مدار العام، وشراء احتياجاته الأساسية من الألعاب والملابس وغيرها، وهي فرصة جديدة لمشاركة الخير، ذلك بعد أن فقد أكثر من 17 ألف طفل في غزة أسرهم.

وذكر غيث، أنّه بعد أن تحقق حلمه بزيارة فلسطين وتعرّف إلى شبابها عن قرب، ستكون كافة المبادرات قائمة بأيادي الفلسطينيين القادرين على إيصال المساعدات إلى مستحقيها في القطاع ليكونوا هم سفراء الغيث في غزة.

ويستكمل «قلبي اطمأن» حلقات من داخل غزة بمبادرات وفرص كثيرة للخير، لمساندة ودعم الفلسطينيين، لاسيما في مجالات الصحة والدعم النفسي والاجتماعي للأطفال، لمواجهة ما تعرضوا له من صدمات وتقليل أثرها فيهم، وذلك من خلال دعم مبادرة الخيام الملوّنة التي أطلقها شباب وشابات غزة لتقديم خدمات الدعم النفسي.

وبعد تضرر أكثر من 70% من المؤسسات التعليمية في القطاع، وانعدام فرص التحاق الأطفال بمدارسهم، وجه غيث نداء للمعلمين والمعلمات في غزة لإيجاد بدائل تعليمية تضمن استمرار الأطفال في الحصول على حقهم في التعليم لحين إعادة الإعمار وإصلاح المدارس المتضررة.

وضمن إحدى عمليات «طيور الخير» شارك غيث في الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي غزة، كما زار المستشفى الميداني الإماراتي في رفح - غزة، والمستشفى العائم في العريش وتحدث إلى المرضى والمصابين هناك، وإلى الكوادر الطبية العاملة والمتطوعين.

وخصص البرنامج 3 حلقات لغزة تم تصويرها خلال شهر رمضان المبارك، ويتم نشرها على قناة برنامج «قلبي اطمأن» على «يوتيوب» وتلفزيون أبوظبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قلبي اطمأن الإمارات قطاع غزة قلبی اطمأن

إقرأ أيضاً:

شرطي يجري إنعاش قلبي رئوي لقرد تعرض للإغماء .. فيديو

حائل

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة حائل لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأكدت أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف| نزيف حاد وضعف الأنشطة الحيوية .. الحقيقة كاملة وراء الوعكة الصحية
  • موعد ومكان حفل وائل كفوري في حفلات صيف بيروت 2024
  • القيادات الإعلامية العربية الشابة يواصل فعالياته في أبوظبي
  • “القيادات الإعلامية العربية الشابة” يواصل فعالياته التثقيفية والتفاعلية في أبوظبي
  • الهروب في سن مبكر.. توني كروس آخر حلقات مسلسل اعتزال الألمان قبل الـ35
  • أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة
  • أوبرا الاسكندرية تغني لفوزى في سيد درويش ودمنهور
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • الخميس.. أعمال محمد فوزي بأوبرا الإسكندرية ودمنهور
  • شرطي يجري إنعاش قلبي رئوي لقرد تعرض للإغماء .. فيديو