ما تزالت مفاجآت مسلسل صيد العقارب الحلقة 29، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، التي تجسد شخصية الدكتورة عايدة، تظهر إلى النور، خاصة بعد ظهور براءة سامح الغول، ويجسد دوره الفنان أحمد ماجد، من تهمة قتل علي ضرغام، إلا أن هذه الحقيقة لم يكن لها معنى بمقتل «سامح».

اكتشاف قاتل علي ضرغام الحقيقي

مفاجأة صادمة اكتشفتها «عايدة» حول قاتل شقيقها «علي» ومحاولة قتل شقيقها الآخر «مصطفى»، بعدما اخترق «ياسين» زوج عايدة ويجسد شخصيته الفنان محمد علاء، غرفة مكتب شريف الغازولي، في مسلسل صيد العقارب الحلقة 29، والعثور على فلاشة بها الحقيقة الكاملة.

مفاجأة صيد العقارب الحلقة 29

وتبين أو القاتل الحقيقي لـ«علي» هو «شريف» الذي يقوم بدوره الفنان محمد نجاتي، للانتقام من حسن ضرغام، ومن المتوقع أيضًا أنه قام بقتل سامح الغول، للانتقام من والديهما حسن ضرغام وإسماعيل الغول، خاصة أن «شريف» ظهر في بداية الحلقة 29 من مسلسل صيد العقارب أمام قبر والدته ويتعهد لها بالانتقام من العائلتين، فهل تنتقم عايدة من شريف الغازولي وانتقامها يأخذ مسار آخر؟ هو ما توضحه الحلقة الأخيرة من مسلسل صيد العقارب.

مسلسل صيد العقارب

يذكر أن مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق على «cbc» خلال شهر رمضان الجاري، وفي الوقت نفسه يعرض أيضًا عبر منصة watch it، وتدور أحداثه حول عائلة غادة عبدالرازق التي ظهرت في دور «عايدة» ابنة الفنان أحمد ماهر، وتشهد الأحداث صراعات كبيرة بين العائلات، ويشترك في بطولة المسلسل أيضًا الفنان رياض الخولي، بالإضافة لنجوم كبار مثل الفنانة سيمون ومحمد نجاتي ومحمد علاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب صيد العقارب غادة عبد الرازق الحلقة 29 من مسلسل صيد العقارب صید العقارب الحلقة 29 مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل "الحرام"

أعلن الفنان محمد جمعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن بداية تصويره مسلسلالحرام ” حيث نشر مجموعة صور من الكواليس وعلق عليها "  حصري من تصوير مسلسل "الحرام" مع ألمع نجوم الشاشة المصرية " 

محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل " الحرام" محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل " الحرام" محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل " الحرام" محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل " الحرام" محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل " الحرام" محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل " الحرام" آخر أعمال محمد جمعة 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان محمد جمعة مسلسل “ صلة رحم” في السباق الرمضاني الماضي الذى حقق نجاحًا  ساحقًا  عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

أبطال  مسلسل “ صلة رحم ” 

شارك في بطولة مسلسل “ صلة رحم” الفنان إياد نصار والفنانة يسرا اللوزي والفنانة أسماء  أبو اليزيد والفنان محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين والفنانات. 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – معين شريف يرتّل للسيدة مريم العذراء
  • مفاجأة غير متوقعة.. موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للحكومة والقطاع الخاص
  • فيلم تاني تاني .. ماذا جنى في أسبوعين ؟
  • محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل "الحرام"
  • فيلم «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السعودية
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد
  • أبرزهم غادة عبدالرازق| الإكتئاب يلاحق عددا من النجوم.. والبعض يعتزل الوسط
  • تفاصيل فيلم اللعب مع العيال قبل طرحه بدور السينما.. تم تصويره في 5 محافظات
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة