استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الإثنين ، وفدا من قيادات الكنيسة برئاسة الأنبا تادرس مطران بورسعيد  للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد.

وقدم وفد الكنيسة التهاني لمحافظ بورسعيد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين أبناء الوطن، و أن تستمر عجلة التنمية والرخاء على مصرنا الحبيبة.

قرارات عاجلة من النيابة بشأن السيارة المتسببة في حادث كلية علوم بورسعيد اعترافات المتهم في حادث كلية علوم بورسعيد: كنت سايق بجنون برئاسة الانبا تادرس وفد كنسي لتهنئة محافظ بورسعيد بعيد الفطر المبارك 1000289966 1000289965 1000289964 1000289961 1000289962 1000289963 1000289960 1000289959 1000289958 1000289957

ومن جانبه، أعرب محافظ بورسعيد عن شكره وتقديره لوفد الكنيسة،والإنبا تادرس  مؤكدًا على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن، تلك المشاعر التي تتجسد دومًا في المناسبات وجميع الأوقات، مؤكدًا أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الأنبا تادرس مطران بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حلول عيد الفطر المبارك عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد مطران بورسعيد محافظ بورسعید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يستقبل مطران الأقباط الكاثوليك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

 

استقبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيافة الأنبا عمانوئيل مطران الأقباط الكاثوليك بالأقصر والوفد المرافق له حيث قدموا التهنئة لمحافظ الأقصر والقيادات التنفيذية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


وأكد الأنبا عمانوئيل والوفد المرافق له، أن الأعياد مناسبات طيبة لتعزيز علاقات المحبة والإخاء بين شركاء الوطن، متمنيا لمصر والمصريين دوام الأمن والاستقرار.
ومن جانبه، أشاد محافظ الأقصر بالترابط الوطيد، والعلاقات الصلبة، التي تميز الشعب المصري على مر العصور، والمودة، والتآخي بين الأفراد، وهذه المناسبات، والزيارات المتبادلة خير دليل على ذلك.

 

مقالات مشابهة

  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • محافظ الأقصر يستقبل أسقف عام الإيبارشية بالمحافظة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يستقبل وفدا كنسيا لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة بشرم الشيخ ويهنئهم بعيد الاضحي المبارك
  • الأنبا بيشوي يزور جامعة أسوان
  • محافظ الأقصر يستقبل مطران الأقباط الكاثوليك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الأنبا إبرام أسقف الفيوم غدا.. من هو؟