سخر الناقد الرياضي عمرو الدرديري من عدد جماهير الاهلي في مواجهة إنبي في الدوري الممتاز عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و نشر صور من الملعب و علق كاتبا : غياب تام لجمهور الاهلي اليوم امام إنبي.

فيما علق علي صورة اخري لجماهير الاهلي نشرتها إحدى الصفحات بعنوان الجمهور يزلزل الاستاد كاتبا: يا جماعه انا لقيت دة .

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي وإنبي بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، ف شوط متوسط الأداء، بالمباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وسجل كهربا الهدف الاول للنادي الأهلي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بعد عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر ليسددها رأسية في مرمى إنبي.

 

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الأهلي لمباراة إنبي التي تقام في العاشرة من مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدرديري الأهلى جماهير الأهلي فوز الاهلي و انبي

إقرأ أيضاً:

رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

لاعب الزمالك يعود للمران بعد تعافيه من الإصابة تفاصيل زيارة مجلس النصر لنادي الزمالك جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك


وتحصل  الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • نجم إنبي يعلن التوقيع مع الزمالك.. ويصرح: هذا موقف الأهلي من ضمي
  • في غياب الأهلي والزمالك.. المتأهلون إلى ثمن نهائي كأس مصر
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة
  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • مران قوي لحراس الزمالك
  • رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • للمرة الأولى الأهلي والريال على منصة التتويج القارية
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة