التقي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ،بقاعة السفيرة فايزة  بديوان عام المحافظة، العاملين بإدارات الديوان من العناصر الشبابية، لتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء محمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي ،و مديري الإدارات  وعدد من العاملين الشباب  بإدارات الديوان من الشباب .

محافظ بورسعيد يتابع أعمال لجنة الحصر لإعادة تخطيط إحدى المناطق بحي المناخ محافظ بورسعيد يهنئ العاملين بإدارات الأمن والنظافة بعيد الفطر المبارك

و هنأ محافظ بورسعيد العاملين بإدارات الديوان ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، متمنيا لهم قضاء وقت سعيد خلال الاحتفال بعيد الفطر ،داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار.

لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك محافظ بورسعيد: يلتقى العناصر الشبابية 1000289838 1000289802 1000289790 1000289820 1000289799 1000289811 1000289793 1000289817

و أكد المحافظ علي إن العناصر الشبابية من العاملين بالديوان العام والمراكز التكنولوجية كان لهم دور كبير في نجاح المشروعات الكبرى التي شهدتها بورسعيد مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه تمت الاستعانة بأكفأ العناصر الشبابية المدربة على أعلى مستوى، للمشاركة في خطط التنمية التي تشهدها محافظة بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الاحتفال بعيد الفطر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات الكبرى المراكز التكنولوجية حلول عيد الفطر المبارك عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد الفطر المبارک محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

«قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى

التقى اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ترافقه الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة ومجلس مدينة شرم الشيخ، عمال النظافة ورؤساء القطاعات في الحديقة المركزية بشرم الشيخ، حيث شاركهم مائدة إفطار للصائمين أو وجبة عشاء لغير الصائمين.

«فودة» يقدم التهنئة بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك

أكد المحافظ، في بيان، حرصه على مشاركة عمال النظافة وجبة طعام في المناسبات المختلفة، ليكون بمثابة «عيش وملح» تقديرًا لجهودهم.

وقدم «فودة» التهنئة للعمال بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيدًا بدورهم الحيوي في النهوض بقطاع تحسين البيئة، وإظهار الرونق الحضاري والجمالي، كما وجه بتكثيف جهود النظافة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

رفع درجة الاستعداد القصوى في مختلف القطاعات

وأشار إلى أنه أصدر توجيهات برفع درجة الاستعداد القصوى في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية؛ لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة وربطها بغرفة العمليات المركزية بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام بطور سيناء وشرم الشيخ، لتلقي أي شكاوى وبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها؛ تيسيرًا على المواطنين والزائرين بما لا يعكر صفو الاحتفالات بالعيد.

 

وفي الختام، سلم محافظ جنوب سيناء مبالغ مالية لجميع عمال النظافة ورؤساء القطاعات، كعيدية بمناسبة عيد الأضحى، بالإضافة إلى صرف سلع غذائية ولحوم الأضاحي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح المعرض الرابع لمبادرة "ايادي مصر" لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية بديوان المحافظة
  • محافظ الأقصر يستقبل أسقف عام الإيبارشية بالمحافظة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يستقبل وفدا كنسيا لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • «قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة بشرم الشيخ ويهنئهم بعيد الاضحي المبارك
  • محافظ بورسعيد: رفع كفاءة الحدائق والشواطىء وساحات الصلاة استعداداً لعيد الأضحى المبارك