كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن رغبته في اعارة لاعب من النادي الأهلي.

وكتب عبر فيسبوك: “كريم الدبيس ظهير شمال الاهلي والمنتخب الاوليمبي لاعب مهاري ورائع ، ربما كولر لا يشركه لانة هجوميا اقوي منة دفاعيا ولكنه لاعب قابل للتطوير ، وكان لدينا فرصة ذهبية في نادي سموحة وتمنينا ان نحصل عليه اعارة من الاهلي العام السابق ، ولكن حدث شيء ما خطأ من ناحيتنا تسبب في التاخر في الطلب ،  واتوقع له النبوغ سواء باك شمال او هاف شمال اكرر لاعب رائع وطموح”.

 

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام فريق إنبي ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. 

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز 11 في ترتيب الدوري المصري، وتصدر إنبي الدوري برصيد 28 نقطة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز النادي الأهلي المنتخب الاوليمبى ترتيب الدوري المصرى فرج عامر رئيس نادي سموحة فخ التعادل نادي سموحة نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كلمات أبكت القلوب.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى دفتر عزاء بعد إعلان وفاة مشجعتين من جمهور النادي الأهلي عقب مباراته مع نادي الاتحاد وهما نورهان ناصر 20 سنة، نرجس صلاح حسن 20 سنة.

اللحظات الأخيرة في نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي

وكتبت نورهان ناصر، مشجعة الأهلي، قبل وفاتها بساعات عبر صحفتها الرسمية على موقع «الإنستجرام»، قائلة: «راجعة من السفر مخصوص من المنوفية للقاهرة عشان رايحة ماتش الأهلي في الإسكندرية، 3 محافظات في يوم واحد عشان الأهلي».

نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي

وبعد وصولها إلى الإسكندرية، التقطت نورهان صورة مع صديقتها نرجس صلاح، قبل دخول المباراة، وشاركتها عبر خاصية الإستورى على «الإنستجرام»، معلقة: «رايحة الماتش مع حبيب عيوني».

نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلينورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي

ونشرت «نورهان» صورتها من استاد برج العرب بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري، على صفحتها على «الإنستجرام»، وكتبت: «وأرجع فرحان والأهلي كسبان».

نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهليوفاة مشجعتي الأهلي

يذكر أن فتاتين يبالغان من العمر 20 عامًا، ومن مشجعي النادي الأهلي لقيتا مصرعهما، عقب مباراته مع نادي الاتحاد، والذي أقيم في استاد برج العرب، إثر دهسهما بسيارة أثناء عبورهما الطريق، وتم نقلهما مشرحة مستشفى العامرية.

نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهليوفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي

وتم نقل جثث الضحيتيننورهان ناصر ونرجس صلاح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما.

وأفادت تحريات الشرطة، بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كبح جماح سيارته، وألقي القبض عليه وجرى احتجازه بديوان عام قسم شرطة برج العرب.

نورهان ناصر ونرجس صلاح

ونجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض على السائق، وتم تحويله لجهات التحقيق، التي طالبت بإجراء تحليل مخدرات للسائق، وتفريغ الكاميرات بمحيط مكان الحادث.

سبب وفاة مشجعتين من جمهور النادي الأهلي

وأفاد التقرير الطبي الأول أن سبب وفاة مشجعتين من جمهور النادي الأهلي، أن الفتيات عند وصولهما إلى مستشفى العامرية، كانوا يعانوا من كسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد.

وفاة مشجعتين من جمهور النادي الأهليالنادي الأهلي ينعي مشجعتين من جمهور النادي الأهلي

وفي سياق متصل نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا لـ مشجعتين من جمهور النادي الأهلي، الذي تٌوفي بعد انتهاء المباراة، قائلًا: «ببالغ الحزن والأسى ننعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان».

اقرأ أيضاً«متنسونيش في دعواتكم».. آخر ما كتبته مشجعة النادي الأهلي قبل ساعات من وفاتها

القصة الكاملة لوفاة مشجعتي الأهلي وماذا فعلت إحداهن قبل حادث ستاد برج العرب؟

تفاصيل صادمة بشأن مصرع مشجعتين أهلاويتين أمام إستاد برج العرب

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد المجحد
  • مركز شباب باب الشعرية ينعي مشجعتي الأهلي وفقيد الزمالك
  • تفاصيل تدعيمات الأهلي لفريق الكرة النسائية تمهيدًا لـ سنة أولى دوري
  • كلمات أبكت القلوب.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي
  • الشناوي على رادار الرحيل عن الأهلي إلى هذا النادي
  • نادى سموحة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • الأهلي يحسم مصير المعارين في الموسم الجديد.. تجديد إعارة 3 لاعبين
  • الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف كهربا ويرتقي للمركز الثالث في الدوري
  • التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين الاتحاد السكندري والأهلي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم