بوابة الفجر:
2024-06-16@11:34:17 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري وقع بين عدد سيارات بالقرب من مدخل البرم بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي،وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وأخطرت جهات التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة،بتلقيها بلاغًا من مرفق الإسعاف، بوقوع حادث مروري وقع بين عدد من السيارات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالقرب من مدخل البرم دائرة مركز شرطة سنورس ووجود مصابين.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالمعاينة تبين أنه بسبب السرعة الزائدة اصطدم عدد سيارات ببعضهم البعض اسفر عنه وقوع الحادث وإصابة 4 أشخاص منهم 2 بحالة خطرة.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم،وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها،فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم حوادث حوادث الطرق اصابة 4 حادث تصادم سنورس

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم

أصيب 3 اشخاص  بالفيوم في حادث إصطدام دراجة نارية بالرصيف، بمركز سنورس .تم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا، بوقوع حادث عند مفترق قرية بركات بمركز سنورس، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن دراجة بخارية اصطدمت بالرصيف، وأسفر الحادث عن إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

حادث سابق

وفى حادث سابق امس شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم  اليوم الجمعه، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بحيرة قارون السياحي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم