أشادت نقابة المهن السينمائية بمسلسل محارب، وما حققه من نجاح كبير وجماهيرية واسعة في الوطن العربي، خلال عرضه في شهر رمضان المبارك.

نقابة المهن السينمائية تشيد بـ محارب 

أرسل نقيب المهن السينمائية مُسعد فودة، خطابًا رسميًا من النقابة يهنئ فيه المنتج أحمد السبكي بالنجاح الكبير، الذي حققه مسلسل محارب، مؤكدًا أن المسلسل قدم تجربة مهمة في إطار الدراما التلفزيونية.

وجاء نص الخطاب كالآتي: «محارب من أجل دراما أجمل وأفضل، تؤكد أعمالكم الفنية بأنكم على قد تلك المسؤولية التي منحت لكم من جمهوركم.. قدمت تجربة مهمة في إطار الدراما التلفزيونية، مسلسل محارب شركة لها تاريخ واسم السبكي علامة مميزة للنجاح، محار فكرة مهمة للمؤلف محمد سيد بشير، وإخراج المبدعة شيرين عادل، ونجوم عاشوا شخصياتهم بحب ورغبة في التفوق فقدموا عملا رائعًا».

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب على قناة «cbc» في رمضان 2024 الحلقة الأخيرة، في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى 5:15 فجرا، والإعادة الثانية 3:45 عصرًا.

كما يعرض مسلسل محارب الحلقة على قناة «CBC» دراما، في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساءً.

أحداث مسلسل محارب

تدور أحداث مسلسل محارب حول الشاب محارب الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد، والذي جاء من الصعيد إلى القاهرة هو وأسرته بعد وفاة والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد حادث دهس والدته على يد نجل أحد أكبر رجال الأعمال، وبدلا من أخذ حق والدته، يتهم في قضايا لا نهاية لها، في إطار صراعه مع رجل الأعمال محمود العزازي ومحاميه حسام الجيوشي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب حسن الرداد الفنان حسن الرداد نقابة المهن السينمائية المهن السینمائیة مسلسل محارب

إقرأ أيضاً:

مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجر مسلسل “سفاح التجمع” أزمة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية ما بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

جاء ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

وحذر يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

IMG_20240613_191214 IMG_20240613_191202 Screenshot_2024-06-13-19-11-45-46_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • موعد صلاة العيد الأضحى 2024 في محافظة المنوفية
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة