تمكنت قوات الإنقاذ النهري فى بنى سويف، منذ قليل، من انتشال سيارة ميكروباص من مياه نهر النيل بعد سقوطها من أعلي معدية  نيلية بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة، حيث أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة، وقامت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 3 جثث حتى الآن، فيما تجري قوات الإنقاذ النهري البحث عن باقي جثامين المتوفين لنقلهم إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي.

مصرع 5 أشخاص بينهم أطفال سقط بهم ميكروباص بالفشن جنوب بني سويف

وتعود الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية إخطارًا ببني سويف، من غرفة علميات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، وتم التوجيه بسرعة الانتقال لموقع البلاغ.

مصرع 5 أشخاص بينهم أطفال سقط بهم ميكروباص بالفشن جنوب بني سويف توزيع 50 ألف كيلو لحوم وكرتونة رمضان بقرى ونجوع بني سويف

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتمكنت من انتشال جثمان ربة منزل وتدعى «اعتدال.ع ع» 55 سنة، وطفلها «حسين.م.ن» 5 سنوات، وطفل يدعى «يوسف.ح.هـ» 9 سنوات، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

IMG-20240409-WA0057

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجهزة الامن الأمن الامنية الاجهزة النهري الفشن اللقطات الأولى النيابة العامة النيابة العام دائرة جنوب المحافظة سقوط سيارة ميكروباص م كرتونة رمضان قوات الإنقاذ النهرى قوات الإنقاذ النهری بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. انهيار مبنى سكني في اسطنبول وعمليات الإنقاذ مستمرة

ذكرت قناة “Haber” التلفزيونية التركية، “أن مبنى سكني مؤلف من 4 طوابق انهار في منطقة “كيوشوكتشيكميدجي” باسطنبول، ويوجد أشخاص تحت الأنقاض”.

ووفق القناة، “تمكن رجال الإنقاذ من إخراج شخص واحد حي من تحت الأنقاض، كما أعلن عمدة مدينة اسطنبول داود غولوغلو، عن إنقاذ 7 أشخاص آخرين كانوا تحت الأنقاض”، مضيفا: “اثنان منهم في حالة خطيرة، والعمليات جارية لإنقاذ شخصين آخرين”.

وأضاف عمدة مدينة اسطنبول: “تم بناء المبنى في عام 1988، ولم نجد أي علامات على حدوث انفجار أو عمل تخريبي”، لافتا إلى أن “مكتب المدعي العام في اسطنبول سيتحقق من أسباب الحادث”.

هذا وقتل أكثر من 59 ألف شخص العام الماضي عندما ضرب زلزال بقوة 7.8 درجة أجزاء من جنوبي تركيا وسوريا.

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بالفيديو.. انهيار مبنى سكني في اسطنبول وعمليات الإنقاذ مستمرة
  • انتشال جثة عامل من مياه النيل بالصف
  • انتشال جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بالصف
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وأتوبيس
  • بينهم طفلين.. قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثث 3 أشخاص من بحر جمصة في الدقهلية
  • جعفر جاكسون يظهر في اللقطات الأولى من تصوير مشاهد فيلم مايكل جاكسون الجديد
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس.. صور
  • مصرع شاب غرقاً بشاطئ شهر العسل بحي العجمي في الإسكندرية