نجح المقدم أدهم الذي يؤدي دوره «دياب» في إنقاذ مليحة والشيخ سالم الذي يؤدي دوره سامي مغاوري من الجماعات، التي اتخذت من إحدى مزارع سيناء وكرًا لها، لكنّه استشهد على يد الجماعة في أثناء دفاعه عن مليحة ووالدها الشيخ سالم، وحاولت مليحة وجدتها مواساة أم الشهيد إذ كانت في حالة انهيار كامل على ابنها، وتتواصل الأحداث مع مسلسل مليحة الحلقة 15 والأخيرة.

مسلسل مليحة الحلقة 15 والأخيرة.. مليحة تقدم العزاء

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل مليحة، حالة الحزن الشديدة التى سيطرة على المقدم أدهم بعد استشهاد صديقة عمره على يد الجماعة في أثناء اقتحام الوكر الخاص بهم لتحرير مليحة والشيخ سالم، وقرر أدهم الذهاب إلى القاهرة لإيصال جثمان صديقه إلى مثواه الأخير، وتتواصل الأحداث في مسلسل مليحة الحلقة 15 والأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مليحة مسلسل مليحة دياب ميرفت امين

إقرأ أيضاً:

مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل

كشف المخرج محمود رشاد، عن تفاصيل الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل «أم الدنيا»، وذلك بعد عرضهما اليوم الخميس، عبر منصة WATCH IT الرقمية.

تفاصيل الحلقة الأولى والثانية من مسلسل أم الدنيا

وشارك محمود رشاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، وكتب: «أم الدنيا 2 احنا مين؟

الحلقة الأولى، الحلقة المفقودة، بيداء الموسم التاني من ام الدنيا بعد موت كايوبلترا و سقوط الاسرة البطلمية في مصر، آخر أسرة من عصر الاسرات، لمحة بسيطة عن الموسم السابق ونظرة عميقة للشخصيات الجديدة في حكاية ام الدنيا، اليهود، الاغريق و الرومان، مع أحداث دخول اول امبراطور روماني إلى مصر، الامبراطور قيصر أغسطس، لتكتمل قبضة الرومان على حوض البحر المتوسط بحصولهم على الحلقة المفقودة، حصولهم على مصر».

المخرج محمود رشاد

وتابع حديثه عن تفاصيل الحلقة الثانية، قائلاً: «الحلقة الثانية، كاهنات أبيس و القيصر، أحوال الشعب المصري تحت حكم الرومان وبداية فترة شديدة القسوة من فقر و جهل، نظرة إلى تطور معتقدات دينية غريبة على المصريين و قصة كاهنات أبيس و أيضاً عادات وتقاليد أجنبية تبدأ في تغير الشخصية المصرية، تنتهي الحلقة بوصول العائلة المقدسة إلى مصر ليبدأ التغيير الفعلي في الهوية المصرية».

مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي 20 ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»

watch it تطرح أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»

قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو

مقالات مشابهة

  • تعرف على ملخص الحلقة الـ٤١ من مسلسل لعبة حب
  • الاطار التنسيقي يعلّق على انشقاق نواب من تقدم: سالم العيساوي رئيساً للبرلمان بعد العيد
  • مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • تعرف على شخصية إنجي المقدم في "وتر حساس"
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • وفاة شقيقة العالم الراحل أحمد زويل.. ومحافظ كفر الشيخ يعزي الأسرة
  • تفاصيل مسلسل "لعبة حب" الحلقة 39